مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

آخر كلمات الجندي الشهيد مشعل مطلق الحريجي قبل وفاته أثناء مكافحة حريق بأحد المصانع في الدمام

آخر كلمات الجندي الشهيد مشعل مطلق الحريجي قبل وفاته أثناء مكافحة حريق بأحد المصانع في الدمام
https://www.alshaamal.com/?p=159315
تم النشر في: 4 يوليو، 2021 5:13 م                                    
51227
0
شعاع الشبرمي
صحيفة الشمال الإلكترونية
شعاع الشبرمي

استشهد الجندي مشعل مطلق الحريجي (27 عاماً)، أثناء أدائه الواجب بمكافحة ألسنة النيران في حريق بأحد المصانع في مدينة الدمام، لإتمام زفافه في محافظة حفر الباطن، وهو الذي كان ينتظر فقط قدوم والده من الكويت.

ونعت المديرية العامة للدفاع المدني أحد عناصرها، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب بمكافحة حريق في أحد المصانع بمدينة الدمام.

وقالت مديرية الدفاع المدني: “تنعى المديرية العامة للدفاع المدني الجندي مشعل مطلق الحريجي، الذي استشهد أثناء مكافحة حريق في أحد المصانع بمدينة الدمام”، وأشارت إلى “أن الجندي الحريجي استشهد نتيجة إصابته بشظية تطايرت من أحد الخزانات التي تعرضت للحريق”.

فيما طالب والده مطلق الحريجي، الدعاء والمغفرة لابنه وأن يتقبله من الشهداء المخلصين لوطنهم، بعدما شيعه العديد من المواطنين وقيادات من مديرية الدفاع المدني أمس (الجمعة) في مقبرة الشهداء بمحافظة حفر الباطن، وتقدم مراسم الدفن مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة حفر الباطن العقيد محمد العنزي وعدد كبير من ضباط وأفراد الجهات الأمنية في المحافظة.

وكانت آخر العبارات التي قالها مشعل الحريجي – رحمه الله – لزملائه: “طالعين حريق والله يستر”، قبيل مشاركته في عملية إطفاء حريق نشب في المدينة الصناعية في الدمام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>