مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
المشاهدات : 37278
التعليقات: 0

أفضل عشر نصائح للحصول على الثروة والنجاح (١)

أفضل عشر  نصائح للحصول على الثروة والنجاح (١)
https://www.alshaamal.com/?p=70562

عندما يأتي الحديث عن تكوين ثروة و الوصول الى أعلى مستويات النجاح فستحتاج الى مبادئ و قواعد قليلة تعمل بها باستمرار لتصل الى مبتغاك.

على اية حال، إذا لم تجد توجيه من شخص ناجح بالفعل فسينتهي بك الأمر الى القيام بخطوات غير صحيحة، وستجد نفسك تعاني للوصول لمستوى الثراء والنجاح الذي ترغبه.

على مدى 30 عاما قام T. Harv Eker بتكوين 500 مليون دولار وحقق بالتأكيد مستوى عال جدًا من الثراء والنجاح . إنه شخص رائع الاحتذاء به. ما رأيك أنت؟

النصيحة الأولى :
سيطر على زمام قيادة حياتك

كثير منا يقضي حياته في انتظار ” الفرصة الكبرى”. نعتقد أنه إذا أخفظنا رأسنا و عملنا بكد، وقمنا بالأمور على وجهها الصحيح فإنه بالنهاية أحد ما سيعطينا المفاتيح لتحقيق نجاحنا.

اذا اردت خلق نجاح حقيقي في حياتك فعليك أن تؤمن ان هناك شخص واحد يستطيع القيام به وهو انت. وبنفس الطريقة أنت المسؤول عن تحقيق مستويات متوسطة من النجاح أو الوقوع في المعاناة المالية. قد تبدو أنها حقيقة قاسية لكن لو نظرت اليها بصدق ستجد أنها محفزة. لانه إذا كنت أنت المسؤول عن الفشل ستكون أنت القادر على تغير حياتك الى الأفضل.

هذه هي الطريقة التي يرى بها الأثرياء العالم من حولهم، وهي من الاسباب التي صنعت نجاحهم. اغلب أبناء الطبقة المتوسطة والفقراء يرون الأشياء بطريقة مختلفة. عوضاً عن صنع الحياة التي يريدون بوعي يرون أن أحداث الحياة حصلت لهم وليست حدثت بسببهم.

لذلك قبل أن تجرب شيئًا آخرًا، فإنه حان الوقت لتمسك زمان حياتك.

عندما تؤمن أنه باستطاعتك خلق الحياة التي تريد عوضًا عن انتظار شيئ جيد يحدث لك؛ ستكون تضع نفسك على المسار السريع لبلوغ الثروة والنجاح .

 

ترجمة أ. راوية ناجي 

 

 

المقال الاصلي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>