الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا.
العشاء
08:33 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

هل صيام الأيام البيض المتصل أفضل من المتقطع؟ .. المنيع يجيب! – فيديو

استعادة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 800 ألف ريال والقبض على الجاني في القصيم

وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

جامعة الحدود الشمالية تعلن عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1443هـ

بالفيديو .. قائد مركبة بحائل يصطدم بعمود إنارة أثناء ممارسته التفحيط

تعليم تبوك يطلق برامج التدريب الصيفي بعد غد

القبض على 4 مواطنين ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري وذخيرة بالرياض

أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

توجيه من أمير جازان بتطبيق مخالفة المجازفة بعبور الأودية والشعاب أثناء جريانها بحق قائد مركبة

سمو أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

العميري : ٥٠٠ شركة عمرة تتأهب لاستقبال معتمري الخارج غرة محرم

“مكارم” توزع (450) ألف عبوة ماء على الحجاج في حج 1442هـ

المشاهدات : 2150
التعليقات: 0

أفق تعاونية مستقبلية بين “تعارفوا” و “جاهز”

أفق تعاونية مستقبلية بين “تعارفوا” و “جاهز”
https://wp.me/pa8VKk-FxM
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

بحث الدكتور سعود المصيبيح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري مع الأستاذ حمد البكر الرئيس التنفيذي لشركة “جاهز”أوجه التعاون بين المركز وشركة «جاهز» المنصة السعودية الرائدة في مجال توصيل طلبات الطعام عبر الإنترنت.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم وفد مركز “تعارفوا” للإرشاد الأسري إلى مقر شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات “جاهز”
وجرى خلال الزيارة اطلاع الوفد الزائر على مهام إدارات وأقسام “جاهز” ومعرفة آليات العمل في المنصة السعودية المتخصصة في توصيل الطعام والطلبات من المتاجر إلى المستهلكين.
بعد ذلك عقد اجتماع تعاوني أوضح فيه الدكتور سعود المصيبيح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري أن المركز متخصص في تقديم خدمات الإرشاد النفسي والاجتماعي والتربوي والأسري وفق أسس علمية مهنية، بهدف تحقيق الريادة والتميز في مجال الخدمات الإرشادية النفسية والاجتماعية والأسرية في المملكة العربية السعودية، وأكد المصيبيح أن شعار المركز هو “جودة الحياة في أسرة سعيدة”.

من جانبه قال الأستاذ يوسف القبلان المستشار الأداري بمركز تعارفوا: إن المركز يهتم بالمشكلات والحاجـات النفسية والاجتماعيـة والتربوية والأسرية ودراستها وتقييمهـا، وطـرح نمـاذج التعامل معهـا بنشر ثقافة الاستشارات النفسية والاجتماعية، وتعميق الفهـم السـوي في التعامل مع الحياة والتوعية العامة بالقضايا الحياتية الهامة، كذلك يقدم المركز ورش العمل المتخصصة لتطوير بيئات العمل بما يحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي للعاملين، وتنمية المهارات.

بعدها قدمت الدكتورة نجوى الثقفي المديرة التنفيذية لمركز “تعارفوا” عرضا تعريفيا بالمركز وأهدافه وبرامجه وأنشطته والإنجازات التي تحققت في عامي 2020 م و2021م.
كما تحدث الدكتور ماجد المالكي رئيس وحدة المستشارين بمركز “تعارفوا” عن المبادرة التطوعية التي قدمها المركز خلال فترة الحجر والمتمثلة في تقديم الاستشارات مجانا، واستعرض الأرقام الإحصائية التي حققتها المبادرة التطوعية.
وفي ختام الاجتماع أثنى الأستاذ حمد البكر الرئيس التنفيذي لشركة “جاهز” على ما شاهده وسمعه عن مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، والخدمات الجليلة التي يقدمها المركز في مجالات الأسرة والمجتمع، مؤكدا على أهمية التعاون المستقبلي مع المركز والاستفادة من خدمات المركز الإرشادية في بيئة العمل في شركة “جاهز”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*