الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:19 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 3150
التعليقات: 0

بإشراف مركز الدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية

أكثر من 3000 مستفيد من الكلمات الوعظية الرمضانية بمنطقة الحرم خلال العشر الأوائل من رمضان

أكثر من 3000 مستفيد من الكلمات الوعظية الرمضانية بمنطقة الحرم خلال العشر الأوائل من رمضان
https://wp.me/pa8VKk-CLC
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية مكة

أوضح نائب رئيس جمعية أجياد للدعوة الدكتور عصام بن هاشم الجفري, أن عدد المستفيدين من البرامج الدعوية الرمضانية المقامة حالياً بمنطقة الحرم خلال العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك قد تجاوز (3000) مستفيد.

جاء ذلك في تصريح صحفي حيث قال الدكتور الجفري أن البرامج تأتي بإشراف مركز الدعوة والإرشاد بمكة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ويشارك في تقديمها نخبة من العلماء والدعاة الرسميين بالوزارة.

وأضاف الجفري: تقام البرامج الدعوية في أربعة جوامع بالمنطقة المركزية وهي: جامع البغدادي وجامع الكنكار وجامع الكعكي وجامع الأمير متعب, وتشمل كلمات وعظية رمضانية لا تتجاوز عشرة دقايق بناء على توجيهات الوزارة، ودروساً علمية ومحاضرات إيمانية عن بعد.

وأشار إلى أن عناوين الكلمات والدروس تتمحور حول شهر رمضان وعلاقته بالقرآن, وتعزيز الأمن الفكري، مفيدا بأن البرامج تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وفي ختام تصريحه رفع الشيخ الدكتور عصام الجفري الشكر الجزيل لولاة الأمر أيدهم الله على اهتمامهم ودعمهم لنشر الإسلام الوسطي، كما شكر معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على توجيهاته السديدة لتقديم البرامج الدعوية وفق تطلعات القيادة الحكيمة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*