مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمانة الجوف تقوم بجولات مشتركة مع الصحة والأمن والتجارة لمتابعة تطبيق تدابير كورونا

أمانة الجوف تقوم بجولات مشتركة مع الصحة والأمن والتجارة لمتابعة تطبيق تدابير كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=142721
تم النشر في: 28 فبراير، 2021 6:19 م                                    
20443
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نفذت أمانة منطقة الجوف بالتعاون مع القطاعات الحكومية المعنية جولات رقابية مشتركة على الأسواق والمنشآت التجارية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وقال المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان إن فرق الرقابة الصحية، وبالتعاون مع أفرع وزارة التجارة  والصحة وشرطة منطقة الجوف، نفذت جولات مشاركة على المولات والمحلات والمطاعم لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، مضيفا أنه تم رصد عدد من المخالفات وإيقاع العقوبات الفورية على المخالفين.
وشددت أمانة الجوف على استمرار جولات الرقابة الميدانية بشكل مكثف لرصد المخالفات وضمان الالتزام بالاشتراطات والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتطبيق توكلنا وكافة الإجراءات الاحترازية، كما أكدت الأمانة مواصلة جهود التوعية والتثقيف ميدانيا ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
ودعا الحموان المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات من خلال مركز البلاغات الموحد 940.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>