مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

أمانة الجوف تواصل رقابتها على المحلات وتُغلق محلاً تجارياً شهيرًا لمخالفته بروتوكولات التسوق  

أمانة الجوف تواصل رقابتها على المحلات وتُغلق محلاً تجارياً شهيرًا لمخالفته بروتوكولات التسوق  
https://www.alshaamal.com/?p=142048
تم النشر في: 21 فبراير، 2021 8:18 م                                    
15944
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أغلقت أمانة منطقة الجوف، اليوم الأحد، محلاً تجارياً شهيرًا في مدينة سكاكا بعد رصد عدد من المخالفات بالموقع، وذلك ضمن الحملات الميدانية المستمرة التي تنفذها فرق الرقابة الصحية بالأمانة والبلديات التابعة، لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع اناشار فايروس كورونا ، وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين.
وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبد العزيز الحموان: أن الفرق الرقابية رصدت عددًا من المخالفات في المحل، أهمها مخالفة بروتوكولات التسوق وعدم الالتزام بالتدابير الوقائية من فايروس كورونا .
وأضاف الحموان أن فرق الرقابة الصحية تنفذ جولات ميدانية مستمرة على المحلات التجارية والأسواق والمنشآت لمتابعة الالتزام بالاشتراطات الصحية وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وتطبيق العقوبات على المخالفين، والتأكد من ارتداء الكمامات ووجود المعقمات، ومسافة آمنة بين المتسوقين، وتوعيتهم بالتباعد أثناء التسوق، ووضع علامات التباعد على الأرضيات، وتنظيف وتطهير عربات التسوق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>