مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمانة تبوك تشرع في تركيب ” الكراسي الذكية ” لبث الإنترنت مجاناً في الحدائق والأماكن العامة

أمانة تبوك تشرع في تركيب ” الكراسي الذكية ” لبث الإنترنت مجاناً في الحدائق والأماكن العامة
https://www.alshaamal.com/?p=127022
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2020 12:47 م                                    
14048
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

شرعت أمانة منطقة تبوك بتركيب مقاعد مخصصة للمتنزهين” الاستراحة الرقمية ” كنموذج أولي بحديقة الملك عبدالعزيز الواقعة على طريق الملك فهد( ش 50 سابقا ) ، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، وتحسين المشهد الحضري.
وأوضحت أمانة تبوك أن هذه المقاعد الرقمية تسهم في خدمة المجتمع وتلبية احتياجهم كونها مزودة بأحدث التقنيات المتعددة الاستخدام، وتعمل على الطاقة الشمسية من خلال لوح شمسي سعته 100 واط مدعمة بتقنية “Wifi” و4 مداخل “USB” لشحن الأجهزة الذكية، وساعة رقمية مقاس (20 سم – 35 سم) تعطي معلومات عن توقيت الساعة والتاريخ واليوم ودرجة الحرارة.
وتحتوي هذه المقاعد على سماعة لآذان الصلوات الخمس، حيث تم برمجتها حسب التوقيت المحلي للمنطقة، وتزويدها بإنارة تعمل بتقنية “LED” مصنوعة من الحديد، و 9 شرائح خشب من الأعلى، و 5 شرائح خشب لمنطقة الجلوس مقاومة للماء والأتربة.
وتسعى أمانة المنطقة تبوك في الفترة المقبلة زيادة المقاعد لتشمل كافة الحدائق والأماكن العامة بالمنطقة ، وتوزيعها في مواقع حيوية بمدن ومحافظات تبوك .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>