الأربعاء, 7 شوّال 1442 هجريا.
الفجر
04:16 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 4850
التعليقات: 0

أمانة تبوك تقوم بأكثر من 60 ألف جولة رقابية خلال شهر شعبان ..وتؤكد على تطبيق أعلى المعايير الصحية والإحترازية

أمانة تبوك تقوم بأكثر من 60 ألف جولة رقابية خلال شهر شعبان ..وتؤكد على تطبيق أعلى المعايير الصحية والإحترازية
https://wp.me/pa8VKk-Cog
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي تبوك

أكدت أمانة منطقة تبوك ، تكثيف أعمالها الرقابية منذ دخول شهر شعبان الجاري على جميع محلات المواد الغذائية والحلويات والمخابز والملاحم، وأسواق النفع العام ، في شهر شعبان ، وتستعد لشهر رمضان المبارك يإجراءات وقائية عالية لحماية المواطنين والمقيمين من خطر فيروس كورونا المستجد ، مع قيامها وجميع البلديات التابعة بوضع خطة رقابية تعمل على مدار الساعة .
وقالت ” الأمانة ” : أن تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والأسكان تحث الجميع على مراقبة الأسواق والتأكيد على تواجد الرقابة فيها بشكل مستمر وعالي الإحترافية .
وأضافت : أن إجمالي عدد الجولات الرقابية التي قامت بها خلال شهر شعبان ، بلغت 60436 جولة ميدانية على أسواق النفع العام ، تم من خلالها رصد ( 797 ) مخالفة ، وإغلاق مايزيد عن( 392 ) محالا تجاري مخالف .
وأكدت أمانة تبوك حرصها على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩)، وسلامة الغذاء والمنتجات والتزام البائعين وأصحاب المحلات بتطبيق الاشتراطات الصحية في الأسواق التجارية والمسالخ وأسواق النفع العام بارتداء الكمامات والقفازات وتوفر المعقمات وأجهزة قياس درجة الحرارة للباعة والمتسوقين، مع الحرص على تكثيف عمليات الفحص على جميع المنتجات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، لجعل البيئة آمنة وسليمة ، مؤكدة في ذات السياق تكثيفها لأعمال مراقبة المسالخ، للتثبت من سلامة المذبوحات وسلامة الأدوات المستخدمة ودعمها بالأطباء البيطريين والجزارين مع التأكيد على إتلاف الأعضاء غير الصالحة للأكل أثناء الفحص .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*