الخميس, 10 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:12 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 9700
التعليقات: 0

أمير القصيم يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” في مكتبه

أمير القصيم يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” في مكتبه
https://wp.me/pa8VKk-Be8
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري بريدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتب سموه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” المهندس ناصر بن محمد المطوع ، وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الجبرين، ود. طامي فهيد عضو مجلس الإدارة، ومدير عام الجمعية الأستاذ محمد الحمالي، ومدير فرع الجمعية بالقصيم عبدالله الصالحي.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرحٍ موجز عن جمعية حركية، وعن فرع الجمعية بالقصيم ونشأته التي كانت بتاريخ 25 ذي الحجة لعام 1439هـ ، ودوره في تقديم الخدمات التنموية والإنجازات الخدمية للمجتمع ، وعن مشاركات الفرع في 28 معرضاً للتعريف بخدمات الجمعية في مهرجانات القصيم، وتزويج 37 مستفيداً في برنامج الزواج الجماعي ، وتنفيذ أكثر من 1400 رحلة لنقل ذوي الإعاقة الحركية داخل منطقة القصيم ، وتمكين 46 مستفيداً ومستفيدة من أداء فريضة الحج ، وتقديم أكثر من 100 سلة غذائية للمستفيدين أثناء جائحة كورونا، مستعرضاً كذلك الخطط المستقبلية والتطويرية للفرع.
وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل من جانبه ، أن الجمعية يكفيها فخراً وشرفاً أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، أول رئيس فخري لها، والذي هو رائد العمل الإنساني ، مشيداً بالدور الذي تقوم به الجمعية وأنشطتها ، مثمناً تلك الجهود التي يقدمها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية لتحقيق الأهداف التي قامت من شأنها.
ووجه سموه بتسهيل كافة الإجراءات للجمعية لتقوم برسالتها، وأوضح سموه مدى حرصه واهتمامه أن تكون منطقة القصيم صديقة لذوي الإعاقة من خلال تهيئة المرافق العامة والجهات الحكومية لتسهيل وصول المعاقين ، وإنجاز جميع تعاملاتهم المرتبطة بهم بكل يسر وسهولة ، متمنياً للقائمين على الجمعية كل التوفيق والسداد.
وفي ختام الاستقبال تسلّم سموه تقريراً عن برامج وأنشطة وإنجازات فرع جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركية” بالمنطقة، ودرعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
حضر اللقاء مساعدة مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الأستاذة هدى الزعاق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*