مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة والمركز الوطني للوثائق والمحفوظات

أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة والمركز الوطني للوثائق والمحفوظات
https://www.alshaamal.com/?p=121264
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2020 4:31 م                                    
16516
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم، توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة والمركز الوطني للوثائق والمحفوظات.

ووقع المذكرة عن إمارة القصيم وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وعن المركز الوطني للوثائق والمحفوظات المدير العام للمركز الدكتور فيصل التميمي.

وتهدف المذكرة إلى تأسيس تعاون مشترك بين الطرفين وتبادل الخبرات والتدريب في عملية تنظيم وترتيب الوثائق والمحفوظات والسجلات لتحقيق أفضل المستويات العملية والعلمية في المحافظة على هذه الوثائق.

وأعرب الأمير فيصل بن مشعل عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ، مؤكداً أهمية بناء مثل هذه المذكرات الثقافية والفكرية ، لتعزيز عملية الترتيب والتنظيم للوثائق والسجلات والترميز واستفادة إمارة المنطقة من المركز في ذلك ، من خلال تدريب العاملين في إمارة منطقة القصيم بمركز الوثائق والمحفوظات بطرق إبداعية وأساليب حديثة ، مشيراً إلى تطلع الإمارة من خلال هذا التعاون إلى مواصلة تقديم الخدمات وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير ، بما يواكب تقدّم ونهضة وطننا الغالي على الأصعدة كافة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>