مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة

أمير تبوك يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=148795
تم النشر في: 21 أبريل، 2021 4:22 م                                    
17397
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقارير عن الخدمات الصحية بالمنطقة والجهود المبذولة في ظل جائحة كورونا من خلال مراكز اللقاحات بالمنطقة , إضافةً إلى إحصائيات عن الجولات التي نفذت من خلال تطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية .
ونوه سمو أمير منطقة تبوك بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين _حفظهما الله _ للقطاع الصحي والرعاية الشاملة خلال جائحة كورونا لجميع المواطنين والمقيمين, مشيداً سموه بجهود وزارة الصحة بمتابعة معالي وزير الصحة والقائمين على المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة , مؤكداً سموه أهمية الوعي بأهمية التقيد والالتزام بالاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية , مهيباً بالجميع بالمبادرة بأخذ اللقاحات للحفاظ على صحتهم، والإسهام في حماية الصحة العامة للمجتمع.
من جانبه ثمن الغامدي الدعم الذي تحظى به القطاعات الصحية في المنطقة من سموه, والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية إلى أعلى المستويات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>