الأحد, 16 رجب 1442 هجريا.
الظهر
12:33 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المالكي: الدفاعات السعودية تمتلك الكفاءة في رصد الصواريخ الباليستية

30 متطوعاً بأمانة الجوف يبادرون بحملة لإزالة الكتابات العشوائية

بعد إصابته بـ”كورونا .. مقدم البرامج “مهدي العنزي” ينعي والده المتوفى

شرطة الشرقية تطيح بشاب تحرش بفتيات وإحالته للنيابة العامة

شاهد: أول فيديو لحظة وصول ولي العهد إلى حلبة الدرعية .. وأحد الحضور: ليته فيني ولا فيك

توضيح من”سريع” عن خطوات ربط البيانات بالنظام

شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة دومة الجندل وتطبيق العقوبات بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر

شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم

مصدر بالنيابة: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري

تطوعي أمانة الجوف ينفذ حملة لإزالة الكتابات العشوائية بمشاركة 30 متطوعا

بالفيديو: الدكتور “عبدالله الذيابي” يكشف عن أعراض القولون العصبي.. والتحاليل والدواء

لليوم الـ 20 ..الشؤون الإسلامية تقرر اليوم إغلاق 10 مساجد مؤقتاً بـ 5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين

المشاهدات : 7800
التعليقات: 0

دشن سموه الموقع الالكتروني لمجلس المنطقة

أمير تبوك يعرب باسمه وكافة أعضاء المجلس عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة الإعلان عن مشروع ذا لاين واستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة

أمير تبوك يعرب باسمه وكافة أعضاء المجلس عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة الإعلان عن مشروع ذا لاين واستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة
https://wp.me/pa8VKk-A0v
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية تبوك

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الإفتتاحية للدورة الأولى لمجلس المنطقة للعام المالي 1442/1443هـ.وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بالإمارة

وفي بداية الجلسة عبّر سمو رئيس مجلس المنطقة باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس عن مشاعر الفخر والاعتزاز وصادق العرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- بمناسبة الإعلان عن مشروع (ذا لاين) وكذلك بمناسبة الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة للأعوام الخمسة القادمة التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس إدارة الصندوق.

وقال سموه (إن ما تم ما هو إلا تأكيد للرؤى الحكيمة والنظرة المستقبلية للأخذ بالاقتصاد السعودي الى آفاق بعيده يعود خيرها على الوطن والمواطن).

عقب ذلك اطلع المجلس على ما تم اعتماده للمنطقة من مشاريع جديدة في الميزانية العام المالي 1442/1443هـ شملت الخدمات الكهربائية والبلدية والزراعية والإسكان والشؤون الإسلامية. كما وجه سموه بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تحت التنفيذ.

وأكدّ سموه على مدراء الجهات المعنية بمتابعة ذلك والإسهام في جاهزية واكتمال مشاريع المنطقة التي تسهم في تنشيط الخدمات التنموية المختلفة المقدمة وما يمس المواطن والمقيم بالمنطقة في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة شاملة وتنمية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على مختلف الأصعدة.

كما ناقش المجلس التقارير المرفوعة له من لجان المجلس الميدانية المتضمنة بيانات المشاريع المتعثرة في مدينة تبوك والمحافظات المرتبطة في مجال خدمات البلدية والمياه والتعليم والطرق والإجراءات المتخذة بهذا الشأن، والتي تحتاج لدعم المجلس في إزالة العوائق وأسباب التعثـّر.

وفي نهاية الجلسة استعرض المجلس الموجز السنوي لأعمال المجلس ونتائج دوراته خلال العام المالي 1441/ 1442 هـ وما تم من قرارات وتوصيات حيال الموضوعات المدروسة وما استجد بشأنها والتأكيد على متابعة ما تم الكتابة بشأنه للوزرات والجهات والمؤسسات الحكومية للموضوعات المرفوعة من المجلس. عقب ذلك دشن سموه الموقع الالكتروني لمجلس المنطقة .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*