الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:35 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

إدارة تعليم الحدود الشمالية تحقق 19 جائزة في مسابقة مدرستي تبرمج

صحة الرياض تطلق رحلة عمرة لمنسوبيها

مركز السديري الثقافي بالتعاون جمعية أيتام صوير يقيم فعاليات “كرنفال الطفل الثقافي

مركز حي الملك فهد بالتعاون مع أمانة مكة يُدشن مبادرة لنجعل أرصفتنا أجمل

فرع الموارد البشرية والتنمية بمنطقة الحدود الشمالية يتلقى خطاب شكر من أمير المنطقة

“123” مخالفة و”112″ إجراء مكتمل لمبادرة تحسين جودة الضوابط الاحترازية بسوق صبيا الداخلي

“البيئة”: المملكة اتخذت عدة خطوات على جميع مستويات النظم الغذائية لتحقيق التنمية المستدامة

صون لحفظ النعمة وفريق ورود نوارة بالأفلاج يوقعان شراكة مجتمعية

ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري الانتقالي التشادي

بالتعاون مع البلدية.. هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بني حسن بالباحة تنشر محتوى حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً “

نادي تبوك النسائي لذوي الإعاقة يحقق لقب أول بطولة نسائية في المملكة لألعاب القوى

برنامج المجتمع التطوعي يزف التهنئه لصاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود على حصولها “عضوية مرشد تطوعي”

المشاهدات : 6650
التعليقات: 0

أمير جازان يهنئ منسوبي تعليم صبيا بمناسبة تحقيق الطلاب والطالبات المركز الأول على مستوى المملكة في منافسات تحدي فيرست التقني

أمير جازان يهنئ منسوبي تعليم صبيا بمناسبة تحقيق الطلاب والطالبات المركز الأول على مستوى المملكة في منافسات تحدي فيرست التقني
https://wp.me/pa8VKk-Ejg
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية جازان

هنّأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز أمير منطقة جازان مدير تعليم صبيا ومنسوبي الإدارة وأولياء الأمور بمناسبة تحقيق طلاب وطالبات إدارة التعليم المركز الأول على مستوى المملكة ضمن منافسات تحدي فيرست التقني ٢٠٢١ للروبوت ضمن جائزة التواصل والمركز الثاني لتحدي الروبوت والتي أقيمت تحت شعار ( الهدف الأسمى ) وقام على تنظيمها الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية ووزارة التعليم.

ونوه سمو أمير منطقة جازان بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وانشطتها في جميع مناطق وطننا العزيز، كما أشار سموه إلى أن هذه المشاركات تسهم في زيادة مهارات الطلاب والطالبات وتواكب التطوير والتحسين للخطط الدراسية والمناهج وتنمية القدرات البشرية بما يتناسب مع متطلبات تحقيق رؤية ٢٠٣٠. سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها – حفظهم الله -.

من جانبه أعرب مدير تعليم صبيا عن سعادته بالعناية التي تحظى بها الإدارة والتعليم في المنطقة من سمو أمير منطقة جازان وتوجيهاته السديدة – وفقه الله- التي أسهمت في تحقيق العديد من المنجزات شاكرا لسموه الكريم دعمه المتواصل للمتميزين والمميزات، ولمعالي وزير التعليم على الدعم والاهتمام.

كما ثمن مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي للفائزين والفائزات وقسمي النشاط في الإدارة وأولياء الأمور دورهم في المسابقة والتي أقيمت بين مجموعة من الفرق بتوجيه من مدربيهم في تصميم وبناء وبرمجة وتشغيل الروبوتات، مشيرا إلى أن المسابقة تهدف لتوفير بيئة تعليمية تنافسية محفزة وممتعة، وتستهدف طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية مما يسهم في تطوير مهارات STEM لديهم عن طريق ممارسة مبادئ الهندسة وإدراك قيمة العمل الجاد والابتكار والعمل كفريق واحد.

وأشار الدكتور الخرمي إلى أن منسوبي ومنسوبات إدارة تعليم صبيا يؤكدون من خلال ما تم تحقيقه من منجزات وجوائز رغم الجائحة أن لامكان للمستحيل وأن الإنجاز والعمل باسم الوطن هو طريقهم نحو الريادة.

وضم الفريق المشارك من إدارة تعليم صبيا الطلاب ( عبد المجيد الفيفي، أيمن الفيفي، مازن الفيفي، سلوى آل سريع، لجين عاتي، جنان شاجري، رولا عقيلي، سلمى خواجي) إضافة لمشاركة المشرفين أحمد الفيفي ونجلاء خواجي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*