مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة تبوك يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

أمير منطقة تبوك يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=151711
تم النشر في: 13 مايو، 2021 10:15 ص                                    
15038
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم بالقصر الحكومي رؤساء المحاكم ومشايخ القبائل وعدد من أهالي المنطقة ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين الذين قدموا التهنئة لسموه بعيد الفطر المبارك.
ونقل سمو أمير المنطقة للجميع تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك، معرباً سموه عن تهنئته للجميع بهذه المناسبة الغالية, داعياً المولى القدير ان يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم .
ونوه الأمير فهد بن سلطان بالجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة المواطن والمقيم، مشيداً سموه بوعي المواطن والمقيم من خلال ما وصلت له أعداد المتلقين للقاح والتي تجاوزات 11 مليون، حاثاً سموه الجميع لضرورة أخذ اللقاح لتعود الحياة إلى طبيعتها.
كما نوه سموه بما تعيشه المملكة من إزدهار ونمو – والله الحمد – في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعية والسياسية ، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة ، عاداً سموه هذا اليوم المبارك يوم فرح وابتسامة و على الجميع أن يفرحوا به ويشاركوا بهذه الفرحة .

بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار الذي أقامه سموه بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>