مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة تبوك يستقبل معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

أمير منطقة تبوك يستقبل معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
https://www.alshaamal.com/?p=126413
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2020 4:50 م                                    
17578
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بمكتبه اليوم, معالي نائب وزير الصناعة والثروة ‏المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة .

وجرى خلال الاستقبال استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وتعزيز الفرص الاستثمارية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمنطقة .

ونوه سموه أمير تبوك بما يحظى به هذا لقطاع الحيوي المهم من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. مشيرا سموه الى أهمية قطاع الصناعة في توسيع القاعدة الاقتصادية وانعكاسها على تنمية وتطوير المناطق وتوفير الفرص ‏الوظيفية والاستثمارية لأبناء وبنات الوطن .
فيما أكد المهندس الزامل أن الوزارة تعمل على تعزيز الفرص ‏الاستثمارية والتوسع في القطاع الصناعي بما يحقق أهداف رؤية المملكة ‏‏2030, عبر التكامل والشراكة الحقيقية مع مختلف القطاعات الحكومية، لتنمية الفرص المتاحة، وإيجاد قطاع صناعي رائد، يحقق التطلعات المأمولة من القيادة الرشيدة. ‏ معربا عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال ودعم سموه لقطاع الصناعة والثروة المعدنية بالمنطقة
حضر الاستقبال وكيل امارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>