مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين الجوف يقف ميدانيا على الالتزام بتدابير كورونا في الأسواق والمطاعم وضبط 12 مخالفة

أمين الجوف يقف ميدانيا على الالتزام بتدابير كورونا في الأسواق والمطاعم وضبط 12 مخالفة
https://www.alshaamal.com/?p=139465
تم النشر في: 2 فبراير، 2021 10:56 م                                    
17508
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقف أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال جولة رقابية ميدانية شملت عددا من المولات والأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
وشملت الجولة التي نفذها الأمين يرافقه عدد من منسوبي الرقابة الصحية ومسؤولي الأمانة العديد من المنشآت التجارية، حيث تابع الشرعان مستوى الالتزام بتطبيق إجراءات الوقاية من كورونا، ووجه بتكثيف حملات الرقابة الميدانية بشكل يومي، مع التأكيد على تحميل وتحديث تطبيق توكلنا ، كما شدد أمين الجوف على أهمية التوعية وبث الإرشادات للجميع حول التدابير الاحترازية، وتطبيق العقوبات النظامية دون تهاون بحق المخالفين، حفاظا على صحة وسلامة المقيمين، وتنفيذا لتوجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
من جانبه أكد المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان ضبط 12 مخالفة للإجراءات والتدابير الوقائية من كورونا، مشيرا إلى استمرار جولات الرقابة الميدانية المكثفة لضبط المخالفات ومتابعة الالتزام بكافة الاشتراطات والتدابير الوقائية.
وكان وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، قد وجه الأمانات والبلديات بتشديد الرقابة على الأسواق والمطاعم وجميع المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة والإغلاق الفوري للمنشآت غير الملتزمة بالاجراءات الاحترازية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>