السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
العصر
03:40 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الراجحي إلى المرتبة الحادية عشر بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

لقاء ودي في البحر الأحمر بعيداً عن الرسميات .. صور لولي العهد وأمير قطر ومستشار الأمن القومي في الإمارات بالملابس الرياضية

تجديد تكليف آل مشافي منسقًا إعلاميًا في مكتب تعليم وسط أبها

الهيئة العامة للعقار تسجل 7267 مستفيداً لخدمات عقاري وتضبط 1673 إعلاناً مخالفاً

المملكة تختتم مشاركتها بلقاءات كبار المستثمرين الدوليين بمعرض DSEI في لندن

خطة إخلاء افتراضية بمبنى وحدة الحماية الاجتماعية بحائل

الإعلامي إسماعيل العمري يروي قصة رجل أعمال تعرض لأزمة مالية أوقف بسببها .. ويكشف ردة فعل الملك سلمان بعدما علم بهذه القصة

مدير عام الدفاع المدني يدشّن النسخة المطورة للموقع الإلكتروني للمديرية

شرطة الحدود الشمالية : القبض على (4) مواطنين ظهروا في مقاطع فيديو في مشهد احتجاز لأحدهم وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه

في ليلة تكسوها الورود ومعطرة بالياسمين .. فهاد بن ماطر بن شويلع يحتفل بزواج ابنه “سعود” في المدينة المنورة

تكليفات إدارية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل

بقرار استثنائي.. ترقية مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الى المرتبة التاسعة

المشاهدات : 2200
التعليقات: 0

أمين الشرقية يستعرض منجزات خطة معالجة التشوه البصري للأسبوع السابع ويطالب بجودة المعالجة وتكثيف الرقابة

أمين الشرقية يستعرض منجزات خطة معالجة التشوه البصري للأسبوع السابع ويطالب بجودة المعالجة وتكثيف الرقابة
https://wp.me/pa8VKk-HBa
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الدمام

استعرض معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم الأحد 28/1/1443هـ، وذلك بمقر الأمانة، خطة معالجة التشوه البصري ومؤشرات القياس للأسبوع السابع، والتي بلغت نسب متقدمة في المعالجة، وذلك بعد رصدها من قبل غرفة العمليات بالأمانة، والتي تهدف لضمان معالجة التشوه البصري في المنطقة خلال الفترة الزمنية القليلة القادمة.

وشدد معاليه خلال الاجتماع المرئي الذي عقده مع الوكلاء ورؤساء البلديات والإدارات المعنية، على التركيز في تطبيق معايير الجودة لعناصر إصلاح الأساسيات، إضافة إلى تحديد الأولويات والتنفيذ خلال الفترة الحالية، والتي عليها سيتم تحديد المناطق والشوارع ذات الأولوية والتدرج في التنفيذ، ووضع خطة لمعالجة ما هو خارج نطاق الأمانة والرفع به للجهات ذات العلاقة.

عقِب ذلك استعرض وكيل الأمين للتعمير والمشاريع، مؤشرات قياس الأسبوع السابع لغرفة عمليات معالجة التشوه البصري، والتي تضمّنت معالجة (7615) حاوية نظافة، ومعالجة (69095) متر مربع من الأرصفة المتهالكة، ومعالجة (11446) من حواجز الحفريات، ومعالجة (70459) متر مربع من حفر الشوارع، ومعالجة وضع (1285) سيارة تالفة، ورفع (233853) متر مكعب من مخلفات البناء والهدم، وصيانة (2088) عمود إنارة، ومعالجة (14296) متر مربع من الكتابات المشوهة.

وتابع وكيل الأمين للتعمير والمشاريع العرض بتقرير البلاغات التي تلقتها الأمانة حول التشوه البصري، والتي يتم متابعتها من غرفة العمليات والاشراف على معالجتها من قبل الإدارات والبلديات بالمنطقة.

عقِب ذلك اطّلع معاليه على عرض منجزات معالجة التشوه البصري، لبلدية عريعرة، عين دار، وجوف بني هاجر، ومليجة منذ بدء الخطة.

واختتم معاليه الاجتماع بتوصيات تضمّنت تكثيف الجهود لمعالجة التشوهات البصرية، والرقابة في رصد كافة التشوهات البصرية وتشديد العقوبة على المخالفين المتسببين في التشوه البصري، مع مراعاة تطبيق معايير الجودة في كافة الأعمال والالتزام بدليل إجراءات العمل ووسائل السلامة المرورية، والعمل على تعيين ممثل من كل قطاع خدمي لتحقيق التعاون في حل المشاكل الفنية ومعالجة كافة التشوهات البصرية، مُنوّها لضرورة عقد الاجتماعات الدورية المكثفة لمتابعة العمل والإنجازات التي تم الانتهاء منها وتسريع آلية المتبقي من الأعمال، والرفع بتقارير دورية أولا بأول.

يذكر أن الأمانة بصدد تنظيم عقد ورشة عمل بعنوان ” تطبيق راصد “، يوم الأربعاء القادم – بمشيئة الله –؛ والتي تهدف للتعريف بنظام خدمة العملاء CRM، والذي يمكن من خلاله رفع بلاغات التشوه البصري موثقة بالصور حتى اغلاق البلاغ بالمعالجة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*