مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يصدر قرار بتكليف” محمود الرتوعي ” قائد التغيير بأمانة الشرقية

أمين الشرقية يصدر قرار بتكليف” محمود الرتوعي ” قائد التغيير بأمانة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=153241
تم النشر في: 25 مايو، 2021 4:11 م                                    
19677
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أصدر معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، قراراً يقضي بتكليف الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، بالقيام بمهام قائد التغيير الواردة في منهجية بناء خارطة الشركاء، ويأتي القرار إنفاذاً لمتطلبات هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية في ترسيخ مفهوم كفاءة الإنفاق لدى منسوبي الجهات الحكومية، وذلك من خلال تطبيق منهجية خارطة بناء الشركاء التي تساهم في تسريع تبني ممارسات كفاءة الإنفاق لدى منسوبي الأمانة، ورفع تقييم نتائج برنامج ركائز استدامة كفاءة الإنفاق، ونظراً لما نتج من توصيات اجتماع اللجنة التوجيهية؛ لرفع كفاءة الإنفاق بأمانة المنطقة الشرقية لترشيح قائد التغيير بتحديد الشركاء وأدوارهم وعقد جلسات تدريبية واسترشادية للشركاء. .
من جهته عبر محمود الرتوعي عن بالغ شكره وتقديره لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، على هذه الثقة، سائلاً المولى أن يعينه على تحقيق ما تسمو إليه الأمانة لرفع جودة الخدمات، والوصول بها لمستويات متقدمة من الأداء والإنجاز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>