مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية ” ارتقاء ” لتقديم خدمات احترافية مستدامة للمجتمع

أمين الشرقية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية ” ارتقاء ” لتقديم خدمات احترافية مستدامة للمجتمع
https://www.alshaamal.com/?p=131756
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2020 4:27 م                                    
21861
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

وقع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم الاربعاء 01/05/1442هـ، بمقر الأمانة، مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين أمانة المنطقة الشرقية و الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية ” ارتقاء ” والتي مثّلها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن عبداللطيف الفوزان، بحضور وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل، ومدير إدارة المشاركة المجتمعية الأستاذة نجد الدوسري.
وتهدف مذكرة التفاهم الى تقديم خدمات احترافية مستدامة للمجتمع، وذلك بالحفاظ على الخدمة الرقمية وحماية البيئة ونشر الثقافة المبنية على الاستفادة المثلى من تقنية المعلومات؛ مما يساهم في الرقي الفكري والعلمي للفئات المستهدفة.
وقال معاليه عقب توقيع الاتفاقية أنه استشعاراً بمسؤوليات الأمانة تجاه المجتمع وتعزيز توجهاته في أن يصبح شريكاً في التنمية المجتمعية المستدامة، وإيماناً منها بأهمية الحفاظ على التقنيات الرقمية، فإن الأمانة ترحب بالتعاون مع جمعية ” ارتقاء ” لتحقيق الهدف من هذه الاتفاقية، وهي حماية أجهزة الحاسب الآلي وما يأتي ضمنها من الأجهزة الافتراضية للاستفادة منها بإعادة تأهيلها وتحديثها للاستفادة منها للجهات الأخرى والمرافق الاجتماعية والأسر والطلبة المحتاجين لها حسب أنظمة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان، بأن الاتفاقية كونها مبادرة تهدف للحفاظ على التقنيات الرقمية وحماية البيئة ونشر الثقافة المبنية على الاستفادة المثلى من تقنية المعلومات؛ مما يساهم الاستفادة منها للجهات المستفيدة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>