مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين تبوك يزور سوق الجادة ويؤدي صلاة المغرب بمسجد ” التوبة ” الذي صلى به رسول الله صلى الله عليه وسلم

أمين تبوك يزور سوق الجادة ويؤدي صلاة المغرب بمسجد ” التوبة ” الذي صلى به رسول الله صلى الله عليه وسلم
https://www.alshaamal.com/?p=117629
تم النشر في: 24 سبتمبر، 2020 10:17 م                                    
28802
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

قام أمين منطقة تبوك المهندس درويش الغامدي اليوم بجولة تفقدية لجادة الأمير فهد بن سلطان وسط مدينة تبوك ، والإطلاع على إحتياجات السوق التطويرية

وقد وجه ” الغامدي” بإنشاء بلدية وسط البلد وتهيئة واستغلال مبنى بلدية تبوك القديم ليكون مقراً لها .
واكد على أهمية العمل على تطوير المنطقة التاريخية وسوق ” الجادة ” الشهير بوسط البلد .
، هذا وقد شملت الجولة التي رافقه فيها وكلاء امانة المنطقة والمشرف العام على البلديات الفرعية ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام .
وأكد أمين تبوك على ان تكون الافكار التطويرية تتناسب مع المكتسبات التاريخية واختيار المواد وطرق الاضاءة بما يتلائم مع خصوصية السوق والحفاظ على فراغاته العمرانية والتأكيد على احترام الطرز المعمارية وتأصيلها في المباني المستحدثه في السوق وتهيئة البيئة المناسبة لمرتادي  المحال التجارية بالسوق والمستثمرين ضرورة التعاون معهم كجزء هام واساسي للمشاركة المجتمعية في هذه المنطقة الحيوية، وأكد على ضرورة عمل مراقبي السوق لمتابعة جميع الانشطة والمحال التجارية والمقاهي والمطاعم في السوق للحفاظ على سلامة المستهلكين .
وتعتبر جادة الأمير فهد بن سلطان معلما حضاريا من معالم مدينة تبوك ومركزا تجاريا هاما يشهد طوال اليوم حركة تجارية كبيرة جدا .
، وبها العديد من محلات الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال ومحلات لبيع المجوهرات والكماليات ومحلات بيع الأدوات الرياضية والصيدليات ومحلات لبيع المواد الغذائية وبيع الساعات ومحلات العطارة وعدد من المطاعم والفنادق والبوفيهات ومحلات لبيع المرطبات ومحلات لعب الأطفال والمكتسبات العامة ومقرات لفروع بنوك رئيسية ، إضافة إلى مجاورتها العديد من المواقع التاريخية الهامة في حياة الأمم التي أستطونت تبوك .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>