الأربعاء, 7 شوّال 1442 هجريا.
الفجر
04:16 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

المشاهدات : 4900
التعليقات: 0

أمين منطقة تبوك يقف على المشاريع البلدية التي تنفذها الأمانة بمدينة تبوك

أمين منطقة تبوك يقف على المشاريع البلدية التي تنفذها الأمانة بمدينة تبوك
https://wp.me/pa8VKk-Cmw
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي تبوك

تفقد أمين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي آل محفوظ مشاريع الامانة الجاري تنفذها حالياً بمدينة تبوك ، حيث اطلع خلال الجولة على سير العمل في مشروع استكمال نفق طريق الملك عبدالله مع تقاطع طريق الملك فهد ، ومشروع استكمال نفق طريق الملك خالد مع تقاطع طريق الملك فهد ، وقد اكد على ضرورة مضاعفة الجهود لإنهاء المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة مع مراعاة تطبيق جميع معايير الجودة في التنفيذ، لافتاً النظر إلى أن هذه المشاريع ستنعكس بشكل إيجابي على خارطة التنمية في المنطقة، وأن هناك العديد من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بالمنطقة.

كما أطلع ” آل محفوظ ” على ماتم تنفيذه في مشروعي إنشاء بلدية الشمال وبلدية الجنوب ، وعلى سير العمل في الحديقة المركزية التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 75% وتقع في الجزء الجنوبي من مدينة تبوك ، على مساحة تتجاوز المليونين متر مربع .

وقد قدم آل محفوظ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك على الحث الدائم لتنفيذ المشاريع وفق الخطط والجداول الزمنية المحددة لها منوهاً بالوقت ذاته عن دعم معالي وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل وحرصه على هذه الزيارات الميدانية والوقوف على احتياجات المنطقة لتلبيتها و تذليل كافة العوائق التي تواجه الأمانة في تنمية كافة المرافق .

وشكر ” آل محفوظ ” في الختام الجميع على الجهود المبذولة لتطوير و تنمية مدينة تبوك مما سينعكس ايجابا على تقديم خدمات تنموية عالية الجودة لأهالي المدينة وزائريها .

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*