مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمين منطقة جازان يُدشن حملة “ممتثل”

أمين منطقة جازان يُدشن حملة “ممتثل”
https://www.alshaamal.com/?p=153957
تم النشر في: 30 مايو، 2021 11:58 م                                    
13915
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشَّن أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان، مساء أمس الأربعاء، مبادرة “ممتثل” التي اطلقها معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الاستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وذلك لتعزيز الجهود التوعوية والتأكيد على أهمية الالتزام والامتثال بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية لمنع تفشي فايروس كورونا .

وقام أمين منطقة جازان بجولة ميدانية على بعض المحلات التجارية، كما قام بوضع ملصق يحمل شعار «ممتثل»، على مداخل بعض المحلات التجارية الملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا .

وتهدف الحملة إلى تحفيز المنشآت التجارية لرفع مستوى الامتثال والإلتزام بالبروتوكولات الوقائية والتأكد من ذلك من خلال الجولات الرقابية التي تقوم بها فرق الأمانة والبلديات الرقابية والمشاركة المجتمعية بواسطة المتطوعين والمتطوعات والذي يبلغ عددهم ٢٩٤٥ متطوع ومتطوعة بهدف المحافظة على سلامة المجتمع ومساندة جهود الرقابة البلدية، والتعريف ببرنامج الامتثال البلدي ومستهدفاته.

وقال أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان أن مبادرة ممتثل سوف تستمر لمدة شهرين من خلال حملات التأثير والإشراك المجتمعي، لتشمل المرافق العامة، والمراكز التجارية والترفيهية، لرفع مستوى الوعي بأهمية لبس الكمامات، وغسل اليدين، وأهمية الالتزام بالتباعد الجسدي، تماشيًا مع الجهود المبذولة لمكافحة فيروس “كوفيد 19″، واتخاذ التدابير الوقائية الملائمة للوقاية من الأمراض حفاظًا على الصحة العامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>