مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين منطقة حائل يصدر قرار ترقية ثلاث رؤساء بلديات

أمين منطقة حائل يصدر قرار ترقية ثلاث رؤساء بلديات
https://www.alshaamal.com/?p=151007
تم النشر في: 9 مايو، 2021 6:19 م                                    
92124
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أصدر سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، قرار ترقية ثلاث رؤساء بلديات وهم كلاً من ” رئيس بلدية مدينة تربة حائل الأستاذ سعد بن عبد الرحمن الشبرمي، ورئيس بلدية محافظة الحائط المهندس مساعد بن أحمد الحربي، ورئيس بلدية مدينة فيد الأستاذ حمود بن هديني الشمري”.
وبارك سعادة أمين المنطقة للجميع ترقياتهم، حاثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة، مشيراً إلى أن الترقيات تأتي في إطار جهود أمانة منطقة حائل وبلدياتها الرامية لتوفير أقصى درجات التميز والكفاءة والفعالية في بيئةِ عملٍ مُستقرة مُحفزة قوامها الانتماء والإبداع والالتزام.
وأعرب رؤساء البلديات المترقين عن بالغ شكرهم وامتنانهم لأمين منطقة حائل على هذه الثقة وعلى ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة منسوبي أمانة منطقة حائل وتحفيزه المستمر، مؤكدين في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن، سائلين المولى عز وجل أن يعينهم على أداء واجباتهم على أكمل وجه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>