مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

أهالي مركز بدع بن خلف يشتكون من انعدام شبكات الإنترنت والأتصال : ندفع مبالغ طائلة والمقابل صفر

أهالي مركز بدع بن خلف يشتكون من انعدام شبكات الإنترنت والأتصال : ندفع  مبالغ  طائلة والمقابل  صفر
https://www.alshaamal.com/?p=144480
تم النشر في: 15 مارس، 2021 8:54 م                                    
21517
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اشتكى أهالي مركز بدع بن خلف جنوب منطقة حائل، 280 كلم ” من انعدام شبكة الأتصال والانترنت من قبل شركة الاتصالات السعودية عن هواتفهم  في كافة أرجاء القرية .

وأكد الأهالي بمركز بدع بن خلف، أنه يوجد برج اتصالات تابع للشركة ويحمل رقم (111) لكن هذا البرج لا يغذي المركز بالشبكة اللازمة لإتاحة الاتصال بالأهل والأقارب والأصدقاء، مؤكدين أنه لو وقع حادث لا قدر الله داخل المركز يجدون صعوبة في التواصل مع مركز الإسعاف بسبب انعدام شبكة الجوال تماماً، وحتى إن غاب أحد الأبناء وأراد الأب أن يطمئن عليه لا يستطيع التواصل إليه بسبب الشبكة رغم أننا في عام 2021.

كما كشف الأهالي بمركز بدع بن خلف أنهم يدفعون مبالغ هائلة لمدة شهر نظير باقات الإنترنت المفتوحة بما يقارب 400 ريال لكل فرد أو اسرة، والمقابل المحصلة “صفر”، وأن المركز له ثلاث أيام متواصلة بدون اتصال إو إنترنت.

والمؤلم في شبكات الإنترنت أنهم يتألمون بسبب انعدامها داخل المركز، خاصةً أن كافة أبنائهم لا يستطيعون الحضور على المنصات التعليمية المعتمدة من وزارة التعليم، وهذا يتسبب في غيابهم عن باقي زملائهم من الطلاب ما يؤثر عليهم في الإمتحانات نهاية العام الدراسي في ظل جائحة كورونا، حيث يقوم الطلاب بالذهاب والسير عشرات الكيلو متر حتى يستطيعون الوصول إلى مكان مرتفع للحصول على الشبكة والمواظبة في الدروس التعليمية على المنصات الإلكترونية.
وفي نهاية التقرير طالب أهالي مركز بدع بن خلف الواقع جنوب منطقة حائل، من شركة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات المعنية بالأمر أن ينظرون إلى معاناة الأهالي والطلاب وكيفية إيجاد حل جذري بخصوص شبكات الإتصالات والإنترنت.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>