الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
12:24 م
الأحساء
36°C
عاجل

خادم الحرمين يأمر بعلاج جميع المواطنين والمقيمين المصابين بفيروس كورونا مجانا

المشاهدات : 1387
التعليقات: 0

« أين موقعك من الحياة » بفرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية

« أين موقعك من الحياة » بفرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية
https://wp.me/pa8VKk-mBL
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال الدمام

برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية نظم فرع الوزارة متمثل بإدارة المسؤولية الاجتماعية دورة تدريبية بعنوان ( أين موقعك من الحياة ) مؤخراً بالشراكة والتعاون مع مجموعة السويكت قدمتها مستشارة التنمية البشرية أمل الغانم واستهدفت منسوبي ومستفيدي فروع الوزارة وقد تجاوز عددهم 75 متدرب من الذكور والإناث على مسرح الفرع.

من جهته عبر المقبل عن سعادته بما قدمته إدارة المسؤولية الاجتماعية من جهود تهدف إلى تدريب وتأهيل وتوظيف للمستفيدين من الأيتام و الأشخاص ذوي الاعاقة والأسرة الضمانية وجميع الحالات الأخرى التي ترعاها الوزارة بالمنطقة تحت قيادة مديرها خالد بن أحمد العبيد الذي بذل جهود متميزة تسهم في تمكين ودمج المستفيدين .

كما أفاد العبيد إن إبراز أهداف المسؤولية الاجتماعية هي خلق الفرص التطويرية لجميع شرائح المجتمع وذلك من خلال ورش العمل والملتقيات والتدريب والتأهيل وبعد ذلك التوظيف كلاً حسب تخصصه وإمكانياته ومما أسعده حقيقة هو تفاعل الجهات ذات العلاقة معنا من القطاعات الحكومية والخاصة وايضاً رغبة أبناء وبنات المنطقة في تطوير أنفسهم واستجابتهم السريعة لكل ما يتم توجيهه بهم ، كما نسعى إلى رفع الكفاءة وتحسين أداء المستفيدين بأختيار نخبة متميزة من المدربين والمدربات .

‏واختتمت الدورة التدريبية بتكريم سعادة مدير عام فرع الوزارة عبد الرحمن المقبل لمجموعة شركة السويكت والمدربة مستشارة التنمية أمل الغانم وفريق عمل المسؤولية الاجتماعية على الجهود المبذولة.

الجدير بالذكر أن جميع من تمّ تدريبهم تمّ توظيفهم في القطاع الخاص والقطاعات الأخرى تحت برنامج الإستثمار الاجتماعي أحد مبادرات إدارة المسؤولية الاجتماعية وقد تجاوز عددهم 685 خلال عام واحد ولا يزال الطموح مستمر لتغطية جميع مستفيدي الوزارة بالمنطقة الشرقية بحول الله وقوته وتعاون القطاع الخاص الذي سوف يسهم بعون الله إلى تحقيق الهدف المنشود .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*