مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

إدارة التفتيش بالشرقية تكرم 51 مفتشاً للأداء المتميز

إدارة التفتيش بالشرقية تكرم 51 مفتشاً للأداء المتميز
https://www.alshaamal.com/?p=126870
تم النشر في: 13 نوفمبر، 2020 8:48 م                                    
18852
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

اقامت إدارة التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية يوم الاربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020 حفل تكريم 51 مفتش ومفتشة، وذلك تقديراً للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية وأدائهم المميز لشهر أكتوبر 2020 وتحقيقهم أفضل النتائج. بالإضافة إلى تكريم مدراء المكاتب ورؤساء التفتيش الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى وهم مكتب عمل الجبيل والقطيف والخبر.

أشاد فيها سعادة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة السرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل بقوله: إن المفتشين والمفتشات هم سفراء الوزارة، فهم لا يمثلون أنفسهم ولكنهم يمثلون الوزير، وهم مؤتمنون على مصالح الناس، والتعامل الإحترافي من قبل المفتشين مع أصحاب الأعمال تجعل العلاقة تشاركية بين الوزارة والقطاع الخاص.

وأضاف أن التكريم اليوم هو قليل مما يستحقه المفتشون لجهودهم فالمنطقة الشرقية وبدون فخر حققت المركز الأول في العديد من الإدارات وأهمها التفتيش وخدمة العملاء.
 
فيما أوضح مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الأطرش بأنه سيكون هناك تكريم مستحق سينفذ كل ثلاثة أشهر للمكاتب والمفتشين بشكل دوري يتم فيها تقييم الأداء بناء على معايير دقيقة الهدف منها رفع كفاءة المفتشين ورفع جودة أدائهم.
 
وأفاد  “عارف الشهري” مدير إدارة التفيش بالفرع بأن النجاح المميز لمفتشين المنطقة الشرقية لشهر أكتوبر 2020 ,  لم يكن أمراً عارضاً في أداء “التفتيش بالمنطقة ” بل جاء تتويجاً لنجاحاتٍ متواصلة وجهودٍ مخلصة من جميع منسوبي الفرع  بفضل الله ثم عمل الفريق الواحد، وإن الفرسان المكرمين اليوم وصلوا إلى التميّز من خلال آليات دقيقة ، قائمة على مؤشراتهم الأدائية، في الميدان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>