مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

إدارة ⁧‫تعليم الجوف‬⁩ تستعرض أعمال ومنجزات مكتب تعليم صوير

إدارة ⁧‫تعليم الجوف‬⁩ تستعرض أعمال ومنجزات مكتب تعليم صوير
https://www.alshaamal.com/?p=144616
تم النشر في: 17 مارس، 2021 4:52 م                                    
22836
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ترأس نيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المساعد للشؤون التعليمية عبدالله بن أحمد الزيدان أمس ،لقاء “إنجاز” لاستعراض أعمال ومنجزات مكتب تعليم صوير، خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1442هـ.

وقدم مدير مكتب تعليم صوير محمد حميدي الرويلي عرضاً عن أعمال ومنجزات الإدارة خلال الفصل الأول، ومن أهمها: منجزات شؤون المعلمين في دراسة الاحتياج وسد العجز ودراسة الجداول المدرسية، ومنجزات خطة الأمن والسلامة، وتسليم 60 طالب و 65 طالبة أجهزة لوحية من مؤسسات تكافل.
كما قدم دراسات عن نتائج قياس نواتج التعلم لجميع المراحل التعليمية، ونتائج الاختبارات الدولية PIRLS لمدارس المكتب.
واستكمل بعرض المبادرات النوعية التي كان لها تأثير من ضمنها “الشراكة مع معهد المسار، دورة القدرات العامة للطلاب، مبادرة الأسرة الواحدة، تجهيز بوابة التطوير للقيادات”.      

وثمّن الزيدان جهود منسوبي ومنسوبات مكتب تعليم صوير، وما يُقدم من جهود في رفع مستوى الخدمات لتسهيل سير العملية التعليمية والإدارية، مُشيراً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى الاطلاع على أعمال ومنجزات الإدارات ودعمها، إضافة إلى إبراز المبادرات والنتائج المتميزة في موقع الإدارة وفي وسائل الإعلام، ودار بعدها نقاش حول دعم برامج الإدارة، مؤكداً على أهمية نواتج التعلم وصياغتها بدقة لتحقيق تعلم أفضل، والاهتمام بالاختبارات الوطنية والدولية، ومنح الطالب جل الاهتمام باعتباره محور العملية التعليمية والعمل على إكسابهم المعارف والمعلومات ومهارات طرق التفكير.

يذكر أن لجنة “إنجاز” يترأسها المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف وتضم بعضويتها المساعدين والمستشارين وإدارات التخطيط والإعلام التربوي وتقنية المعلومات، وتجتمع أسبوعياً لاستعراض أعمال ومنجزات الإدارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>