مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

إنطلاق فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي

إنطلاق فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي
https://www.alshaamal.com/?p=133602
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2020 4:49 م                                    
15690
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتح سعادة الدكتور أوصاف سعيد السفير الهندي لدى المملكة العربية السعودية اليوم (الجمعة 25 ديسمبر 2020) فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) بحضور شخصيات بارزة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

المنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) هو هيئة غير ربحية تحت رعاية سفارة الهند بالرياض يهدف إلى تعزيز العلاقات بين الاخويات الطبية في الهند والمملكة العربية السعودية وكذلك أصحاب المصلحة الآخرين في مجال الرعاية الصحية من هذين البلدين. وسيؤدي المنتدى الذي يضم أطباء وخبراء هنديين وسعوديين في مجال الرعاية الصحية والعافية دورا داعما في تعزيز التعاون الهندي السعودي في مجال الرعاية الصحية وسوف يكون للمنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) ثلاثة فروع في كل من جدة والرياض والدمام.
ومن جانبه تحدث السفير الدكتور أوصاف سعيد الراعي للمنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) أمام الحفل عن فكرة ISMF وإمكانيات التعاون الهندي السعودي في مجال الرعاية الصحية والعافية وعن الدور الذي يمكن أن يؤديه المنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF ) في هذا الصدد.

وكما قدم الدكتور أشرف عبدالقيوم أمير رئيس فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي والدكتور كريم الدين نائب الرئيس وجهات نظرهم حول كيفية أداء الدور للمنتدى الطبي الهندي السعودي في تعزيز التعاون الهندي السعودي في مجال الرعاية الصحية وقدم الدكتور إقبال موساني عرضا حول إمكانيات التعاون الثنائي بين البلدين في مجال البحوث الطبية وتحدثت السيدة نوف مرواعي مدربة اليوغا ومؤسسة اللجنة اليوغا العربية عن مدى اهمية الخبرة الهندية ومرافقها في مجال العافية والرعاية الصحية الشاملة لنظام الرعاية الصحية السعودي.

وبالإضافة إلى الأطباء وإدارات المستشفيات وخبراء الرعاية الصحية والأخصائيين الطبيين الذين انضموا إلى حدث الإطلاق جسديا انضم أيضا عدد كبير من الأطباء الهنود والسعوديين إلى البرنامج افتراضيا نظرا للقيود المتعلقة بـكوفيد 19.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>