الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الفجر
05:40 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الرميان يكشف العائد على المواطن من الاستثمارات الخارجية

التشهير بصاحب منشأة لتجارة المواد الغذائية لتخزينها منتجات منتهية الصلاحية

سمو أمير حائل يوجه بإنشاء برنامج للتنمية المجتمعية وتشكيل مجلس أمنائه

مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط أكثر من 12 طناً من الحطب المحلي في مدينة الرياض

النيابة العامة: المسؤولية الجزائية في قضايا التهريب الجمركي لا تقع على الفاعلين الأصليين فقط

في زمن كورونا .. “التعليم عن بعد” ينجح في تعزيز القيم الايجابية

القبض على 7 أشخاص ارتكبوا عدد من الجرائم في الرياض .. والكشف عن جنسياتهم

الجهات الأمنية تضبط مواطنا اصطاد صقرا بعد إطلاقه من نادي الصقور السعودي

أمير تبوك يعرب باسمه وكافة أعضاء المجلس عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة الإعلان عن مشروع ذا لاين واستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة

جمعية الإدارة الصحية تحصل على الفئة (أ) في تقييم كفاءة الأداء لعام 2020

سفيرة النوايا الحسنة “بشرى السيد” تزور سوق الأسر المنتجة في بيش

المشاهدات : 6300
التعليقات: 0

إنطلاق فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي

إنطلاق فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي
https://wp.me/pa8VKk-yKS
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية ماهر عبدالوهاب

افتتح سعادة الدكتور أوصاف سعيد السفير الهندي لدى المملكة العربية السعودية اليوم (الجمعة 25 ديسمبر 2020) فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) بحضور شخصيات بارزة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

المنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) هو هيئة غير ربحية تحت رعاية سفارة الهند بالرياض يهدف إلى تعزيز العلاقات بين الاخويات الطبية في الهند والمملكة العربية السعودية وكذلك أصحاب المصلحة الآخرين في مجال الرعاية الصحية من هذين البلدين. وسيؤدي المنتدى الذي يضم أطباء وخبراء هنديين وسعوديين في مجال الرعاية الصحية والعافية دورا داعما في تعزيز التعاون الهندي السعودي في مجال الرعاية الصحية وسوف يكون للمنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) ثلاثة فروع في كل من جدة والرياض والدمام.
ومن جانبه تحدث السفير الدكتور أوصاف سعيد الراعي للمنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF) أمام الحفل عن فكرة ISMF وإمكانيات التعاون الهندي السعودي في مجال الرعاية الصحية والعافية وعن الدور الذي يمكن أن يؤديه المنتدى الطبي الهندي السعودي (ISMF ) في هذا الصدد.

وكما قدم الدكتور أشرف عبدالقيوم أمير رئيس فرع جدة للمنتدى الطبي الهندي السعودي والدكتور كريم الدين نائب الرئيس وجهات نظرهم حول كيفية أداء الدور للمنتدى الطبي الهندي السعودي في تعزيز التعاون الهندي السعودي في مجال الرعاية الصحية وقدم الدكتور إقبال موساني عرضا حول إمكانيات التعاون الثنائي بين البلدين في مجال البحوث الطبية وتحدثت السيدة نوف مرواعي مدربة اليوغا ومؤسسة اللجنة اليوغا العربية عن مدى اهمية الخبرة الهندية ومرافقها في مجال العافية والرعاية الصحية الشاملة لنظام الرعاية الصحية السعودي.

وبالإضافة إلى الأطباء وإدارات المستشفيات وخبراء الرعاية الصحية والأخصائيين الطبيين الذين انضموا إلى حدث الإطلاق جسديا انضم أيضا عدد كبير من الأطباء الهنود والسعوديين إلى البرنامج افتراضيا نظرا للقيود المتعلقة بـكوفيد 19.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*