مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

ابن عودة في أول مؤتمر صحفي: هواية الإبل تحولت إلى كيانات اقتصادية

ابن عودة في أول مؤتمر صحفي: هواية الإبل تحولت إلى كيانات اقتصادية
https://www.alshaamal.com/?p=169144
تم النشر في: 16 سبتمبر، 2021 4:20 م                                    
16694
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد الكابتن طيار عبدالله بن عودة العصيمي مالك نخبة الهايلات أن الابل هي هوايته ولكن تعامله معها في الفترة الأخيرة أصبح كيان اقتصادي بعد دعم القيادة من خلال تنظيم كيان جديد وهو نادي الابل.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاربعاء 15 سبتمبر الجاري أن الابل أحد مشاريع رؤية المملكة 2030 التي من خلالها سيجني ملاكها المال والمشاريع الاقتصادية والحفاظ على الموروث التاريخي بالشكل الذي يضمن استمراريتها رمزاً من رموز الوطن الحضاريه، وأن ما احدثه الشيخ فهد ابن حثلين من نشر ثقافة التطوير وجب علينا كملاك ابل أن نساهم معه في هذا التطوير ونكون سواعد له للنهوض بالقطاع وملاك الابل بطبيعتهم مميزين ومتعلمين بينهم الجراحين والمهندسين وبإمكانهم احداث التغيير واتوقع انهم قادرين على ذلك.
وحول خططهم في الهايلات عن النسخة المقبلة من المهرجان قال: المهرجان يحمل اسم غالي علينا وهو المؤسس طيب الله ثراه واصبح هذا المهرجان له مهتمين من كافة انحاء العالم وهو يعادل بقيمته الرياضية منافسات كاس العالم لما يحظى به من اهتمام ومشاركة من مختلف القارات ونخطط لهاذا المهرجان بشكل مبكر ونهدف لاكتساح ارقام جديدة في لون الحمر والمهرجان بشكل كامل ونعد الجماهير ومحبي الهايلات بما يسرهم بتحقيق المراكز الأولى من خلال مشاركتنا في فئة الفردي دق والفردي جل ونخبة النخبة وسنعلن قريباً عن مشاركتنا في احدى الفئتين.
وتابع مازال لدينا وقت وإمكانية مشاركتنا في فئك القعدان قائمة وقوية ونبحث عن المفرودة أو القعود الذي ينهي الشوط متوجاً بهدف اكتساح جميع المسابقات في لون الحمر.
وعن منافسة تجميع النقاط قال يعتبر اعلان الشيخ فهد بن حثلين تطويري وهو دائما ما يفاجئنا بالتطوير في كل نسخة عن النسخ السابقة وبإذن الله الهايلات بدأت فعليا منذ الإعلان بالبحث عن الخيارات المتاحة في الألوان الأخرى وبإذن الله سيكون اللقب نصيب الهايلات وجمهورها، وقد ابرمت عدد 18 صفقة خلال 18 يوم اي بمعدل صفقة في كل يوم استعداداً للمهرجان. بقيمة 32 مليون ريال.
واشار الى ان اسباب ارتفاع قيمة اسعار الابل يأتي اهمها اشراف قائد الرؤية سمو سيدي ولي العهد بالاضافة للقرارات التطويرية التي تشهدها المنافسة في كل عام.
وعن تسميته للفردية باسم السعودية قال: وقت الشراء متوافق مع قرب اليوم الوطني السعودي 91 ومهما قدمنا للوطن لا نوفيه حقه، انا عبرت بطريقتي وهذا ديدن أهل الابل والمجتمع السعودي بالكامل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>