الإثنين, 7 رمضان 1442 هجريا.
الظهر
12:20 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

جمعية فهد بن سلطان الخيرية الاجتماعية بتبوك تواصل توزيع عدد من السلال الغذائية وكسوة العيد على الجمعيات الخيرية بالمنطقة

ريجيكامب : سنعمل على معالجة الأخطاء التي أرتكبها الفريق

باهبري :” سنعمل على مواصلة الانتصارات لإسعاد الجماهير “

السومة : ” التعادل لم يكن طموحنا “

ميكالي : سعيد بقتال لاعبين الهلال

مياه حائل تبدأ ضخّ المياه رسميًا لمركز العلياء بمحافظة الحائط وتوقف 300 رحلة للصهاريج شهريًا

تفقد العديد من المشاريع التعليمية .. مساعد وزير التعليم يزور الإدارة العامة للتعليم بالطائف

مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمدينة تدشن قسم الأشعة التداخلية

المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب يصدر تقريرًا يسلط الضوء على التقدم الذي أحرزته الدول الـسبعة والخمسون الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية

“التجارة”: أكثر من 24 ألف زيارة لمتابعة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أسبوع… وضبط 856 مخالفة

بأمر من خادم الحرمين .. توجيه بنقل التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” إلى الرياض

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية

عاجل

بأمر من خادم الحرمين .. توجيه بنقل التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” إلى الرياض

المشاهدات : 3000
التعليقات: 0

اتفاقية تعاون بين “بر جدة” والمنصة السعودية

اتفاقية تعاون بين “بر جدة” والمنصة السعودية
https://wp.me/pa8VKk-C2R
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عبد القادر رضوان

وقَّعت جمعية البر بجدة اتفاقية تعاون مع المنصة السعودية، جاءت ترجمة لمبادرة اجتماعية لتنمية وتطوير مهارات المجتمع، ويتم من خلالها نشر إعلانات الفعاليات والندوات والبرامج التدريبية مجاناً من خلال منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمنصة لصالح الأيتام والأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، مقابل عدد من المزايا والتسهيلات المتفق عليها التي ستقدِّمها الجمعية للمنصة، في إطار تبادلِ المنافع بينهما.
وقد جاءت الاتفاقية ترجمة للجهود الحثيثة التي يقوم بها الطرفان لتقديم الخدمات الاجتماعية التي تجسّد مفهومَ المسؤولية الاجتماعية.
وقال المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي مدير عام الجمعية: إن هذه الاتفاقية تأتي بهدف تطوير العمل الإداري، والعمل الخيري عموماً، الذي يعتبر الجانب الإداري جزءاً منه، وسيكون لها مردود إيجابي على تطوير الموظفين وعلى أداء الجمعية.
وأضاف الحكمي: إن مثل هذه الاتفاقيات الهامة تجسد الدور الفاعل الذي تقوم به جمعية البر لخدمة المجتمع ودعم المستفيدين من الأسر المحتاجة والأيتام وتمكينهم وتطوير مهاراتهم، لتحقيق الأهدافِ الاستراتيجية للجمعية المنبثقة من رؤية بلادنا التنموية، كما تجسّد البعد الإنساني لأداء المسؤولية الاجتماعية، من خلال تقديم الخدمات ذات الأثر المستدام التي تترك بصماتها في التنمية المجتمعية بما يجسّد مستهدفاتِ رؤية بلادنا التنموية.
من جهته ثمَّن الأستاذ حامد عمر العطاس المدير التنفيذي للمنصة الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية منذ تأسيسها قبل أربعين عاماً، بعد أن استمع والحضور الى العرض المرئي الذي قدَّمه الأستاذ مبارك حسين آل سراج مدير إدارة الاستدامة المالية بالجمعية والذي استعرض من خلاله مسيرة الجمعية وأنشطتها وبرامجها ومشاريعها الحالية والمستقبلية.
وقال العطاس: إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تدخل في إطار الشراكات المجتمعية التي تخدم جميع شرائح المجتمع في إطار أداء المسؤولية الاجتماعية بكل أبعادها التنموية والتي تعتبر واحدة من الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*