الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

القبض على مواطن ومخالفين ارتكبوا جرائم ابتزاز واعتداء جنسي بجازان

القبض على مقيمين نشرا إعلانًا احتياليًّا على مواقع التواصل لتعديل الحالة الصحية إلى ” محصّن”

الشيخ السديس يدشن “روبوت التطهير الذكي” بالمسجد الحرام

جامعة حائل تطلق مبادرة توعوية عن سرطان الثدي

الشاب “عبدالله فالح الرشيدي” يوجه دعوته بمناسبة حفل زواجه بالحليفة العليا .. وحضور أبرز شعراء المحاورة والنظم

وزير الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تعمل بقوة على حماية الإسلام من الجماعات المتطرفة

الهلال الأحمر بالباحة يرفع جاهزيته واستعداداته بسبب الأمطار الغزيرة

أول رد من القصبي على تصريحات “قرداحي”: إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”

بيان أمني بشأن مواطن ظهر في مقطع وهو يتحرش بـ”امرأة”

مشرفوا التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا في زيارة تفقدية لمجمع آل مشحنة بالريث

للمرة السادسة على التوالي.. اللجنة الدولية (JCI) تعتمد مستشفى الدكتور سليمان فقيه ومجموعة فقيه الطبية

الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث تصادم مروع بمحافظة “القرى” .. وإصابة خطيرة

المشاهدات : 3200
التعليقات: 0

اتفاقية تعاون بين (بر جدة) وجمعية الإحسان

اتفاقية تعاون بين (بر جدة) وجمعية الإحسان
https://wp.me/pa8VKk-I61
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عبد القادر رضوان

وقعت جمعية البر بجدة اتفاقية تعاون مع جمعية الإحسان لرعاية الإنسان الخيرية بجدة، جاءت انطلاقاً من مبدأ التعاون القائم بين الجمعيات الخيرية، والرغبة في الاستفادة من الخبرات والإمكانيات المتاحة لديهما لخدمة المجتمع في اطار العمل التكاملي الذي يدعم الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية والمساهمة الفاعلة في التنمية.
وبموجب الاتفاقية سيوظف الطرفان امكانياتهما وخبراتهما لتحقيق أهداف التعاون وفق الأنظمة المتبعة لخدمة الفئات المستهدفة لديهما وبما يحقق المصلحة لهما من خلال تبادل المنافع الذي يدعم أنشطة وبرامج الطرفين ويساهم في تحقيق الاستدامة لهما، إضافة الى التعاون في المجال الإعلامي والدورات التدريبية والمشاركة في الفعاليات والمهرجانات وتقديم البرامج ذات الأثر الإيجابي المستدام.
وقال المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي الرئيس التنفيذي لجمعية البر:
تحرص جمعية البر على توقيع الشراكات واتفاقيات التعاون مع مختلف القطاعات تحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية وأداء لمسؤولياتها الاجتماعية ذات الأثر المستدام والتي تخدم من خلالها العديد من الفئات المستهدفة في المجتمع وتدعم مختلف برامجها وأنشطتها بما يحقق التنمية المستدامة.
وأضاف: لقد جاء توقيع هذه الاتفاقية مع جمعية الإحسان تحقيقاً لأهداف الجمعية الاستراتيجية في عقد الشراكات وتسخير الإمكانيات لخدمة الفئات المحتاجة، وهو ما ينضوي تحت مظلة العمل الإنساني حيث تميزت برامج جمعية البر باستهداف الأسر والايتام ومرضى الفشل الكلوي، وتميزت برامج جمعية الإحسان بملامسة حاجات المسنين في الأربطة إضافة الى الأرامل والأسر المحتاجة.
من جهته قال الأستاذ عبد الله محمد باطرفي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان لرعاية الإنسان إن هذه الاتفاقية تُعدُّ مكسباً مجتمعياً يدعم خدمات الطرفين وبرامجهما، كون جمعية البر بجدة جمعية رائدة ولها مسيرة طويلة في الأعمال الإنسانية، وهذه الاتفاقية تمثل جسراً تعاونياً يسهل ويسرِّع تقديم الخدمات الإنسانية للمجتمع..
وأضاف: لقد توجهنا لجمعية البر بجدة بسبب التقدم الملحوظ في أدائها والتميز في تحولها الرقمي الذي يدعم العمل الخيري، والذي تبلور في عدد من المخرجات التقنية منها أجهزة الخدمة الذاتية، ونتطلع إلى تحقيق الانسجام التام بين برامجنا وبرامج جمعية البر خاصة وأن أعداد المستفيدين لدينا وصلت الى 9200 مستفيد من المسنين والأرامل والأسر المتعففة.
وشكر باطرفي القائمين على جمعية البر بجدة على حرصهم المستمر على التعاون وتقديم خدمات مجتمعية تعود بالخير على الفئات المستفيدة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*