الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
07:08 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

سفيرة النوايا الحسنة الاستاذة بشري السيد تُكَرّم من قِبَلِ اصدقائها وزملائها

عنصريه أم سوء أخلاق يجتاح مُحبي الملاعب

نصائح من “المواصفات” لمن يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها

لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالمضايا تنفذ دورة “مشروعي التطوعي الأول”

الإطاحة بـ 5 أشخاص ادعوا قدرتهم على استخراج تصاريح للمواطنين لغرض الزواج بأجنبيات

جمعية غيث توقع إتفاقية تعاون مع مركز إبصار التخصصي للعيون

معرف قرية المحناء يستقيل أعيان في زيارة مميزة وفي توطيد لأواصر المحبة والإخاء بين افراد المجتمع وفي تعزيز لبقاء هذه الزيارات التي تحث على الترابط المتين والقوي

المرور: بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم الالتزام بالمسارات المحددة على الطرق في هذه المناطق!

توضيح من “السوق المالية” عن مضمون الأمر الملكي بتعليق العمل ببعض أحكام مواد نظام الشركات

الدفاع المدني يهيب الجميع بتوخي الحذر لاحتمالية هطول الأمطار في عدة مناطق

جمعية أجياد للدعوة تنظم ورشةً لمناقشة السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها الحجاج والمعتمرون

المملكة تقدم مبلغ مليون دولار لصالح ميزانية المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

المشاهدات : 8650
التعليقات: 0

اجتماعات وورش تدريبية بتعليم صبيا لشرح معايير مسابقة مدرستي الرقمية

اجتماعات وورش تدريبية بتعليم صبيا لشرح معايير مسابقة مدرستي الرقمية
https://wp.me/pa8VKk-w16
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد صبيا

امتدادا لجهود وزارة التعليم في اعتماد و توضيح معايير مسابقة مدرستي الرقمية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد التي أطلقتها؛ نفذت إدارة تعليم صبيا ورشة لمدة يومين عبر الزوم لشرح معايير تحكيم المسابقة حضرها أعضاء اللجنة المركزية للمسابقة، ومنسقو أقسام الإعلام، والتطوير المهني، والنشاط، والإشراف، والتعليم الأهلي للبنين والبنات. واستضافت مكاتب التعليم اللجنة المركزية عن بعد لشرح معايير المسابقة للمستفيدين وأولياء الأمور. كما عقدت لجنة مسابقة مدرستي بمكاتب التعليم اجتماعات لمناقشة آلية تفعيل المسابقة في الميدان، وتحكيم المنتجات، ومواعيد استقبال المنتجات، وتشكيل لجان التحكيم، والتكريم.

وأطلق قسم الإعلام والاتصال بإدارة تعليم صبيا مع مكاتب التعليم حملة إعلامية مكثفة لدعوة منسوبي التعليم والمهتمين لحثهم على المشاركة في المسابقة، كما تم نشر الدليل الاسترشادي للمسابقة شمل توصيفها، والمشاركون، وشروط وضوابط المسابقة، وآلية التكريم، ومجالات المسابقة، والأقسام المسؤولة عن تحكيمها، والمنتجات المقدمة، ومعايير المسابقة. وكان مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي قد استعرض مع لجنة المسابقة المركزية آلية وضوابط ورحلة المسابقة، مثمنا جهود اللجنة المركزية ومكاتب التعليم في الترويج لهذه المسابقة التي تدعم وتقوي منصة مدرستي، وتسهم في تعزيز التعلم الإلكتروني، وتهيئة المجتمع للتعامل مع التقنيات.

وأشارت مديرة مركز التميز لوله أحمد آل سريع إلى أن المسابقة تهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع ومنسوبي التعليم والمهتمين في نشر ثقافة التعليم عن بُعد، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة، وتستهدف مشاركة منسوبي التعليم من المعلمين والإداريين، والطلبة وأولياء أمورهم، والمهتمين بالشأن التعليمي من شرائح المجتمع المختلفة، وتتركز مجالاتها التنافسية على الموضوعات الداعمة لعمليات التعليم والتعلّم عن بُعد، وتتضمن مجالات التعليم، ومجال الإعلام، ومجال التدريب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*