مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

اختتام البرامج التعليمية الصيفية في جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه  

اختتام البرامج التعليمية الصيفية في جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه  
https://www.alshaamal.com/?p=111544
تم النشر في: 24 أغسطس، 2020 9:58 م                                    
27412
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

اختتمت جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه برامجها الصيفية لتعليم القرآن وعلومه ، وذلك بتخريج 1221 خاتم وخاتمة .

أوضح ذلك أ . إبراهيم بن محمد العباد الرئيس التنفيذي للجمعية وقال ” إن هذه النجاحات المتتالية لجمعية المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه ، تأتي بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم جهود وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله لاهتمامهم بكتاب الله عز وجل حفظا وتدبرا وتعلما ، ولا غرابة في ذلك فالمملكة منذ تأسيسها على يد الموحد جلالة الملك عبد العزيز ـ  وأبنائه البررة من بعده رحمهم الله جميعا ، وهي تتخذ من القرآن الكريم دستورا لها ، تسير على نهجه وتعمل بمقتضاه ، وتحرص على تعاليم الدين الحنيف وقيمه ونشر العقيدة السمحاء ، والقيم الإسلامية في كافة بقاع الأرض .

وأضاف العباد “بالرغم  من  تداعيات جائحة كورونا وتحويل الدراسة عن بعد والعقبات المترتبة على هذا التحويل، إلا أن جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بفضل من الله ثم دعم ولاة الأمر استمرت في عملها وعطائها من خلال المنصات التقنية المتاحة، وقد بلغ إجمالي المستفيدين منها  أكثر من 25.000 طالب وطالبة.

مشيرا أن الجمعية ما زالت تواصل تعليمها للقرآن الكريم و العلوم الشرعية، و ذلك من خلال المجمعات القرآنية و الدور النسائية و المعاهد الشرعية .

كما أثنى العباد على جهود الطلاب و الطالبات، و حرصهم على الاستفادة من أوقاتهم فيما ينفعهم ، كما شكر المعلمين و المعلمات الذين يبذلون جهدهم في التعليم .

مؤكدا أن برامج  الجمعية مستمرة مع بداية العام الدراسي الجديد ..وهي متاحة لمن يرغب الاستفادة منها، داعيا أهل الخير للبذل و المساهمة في دعم برامج الجمعية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>