مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

اختتام فعاليات “ملتقى السلامة 2020” في مقر الدفاع المدني بالرياض

اختتام فعاليات “ملتقى السلامة 2020” في مقر الدفاع المدني بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=85621
تم النشر في: 13 فبراير، 2020 4:36 م                                    
38128
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

إختتم اليوم الخميس 1441/6/19 هـ؛ في مقر المديرية العامة للدفاع المدني بالرياض فعاليات ملتقى السلامة 2020 والذي إمتد لثلاثة أيام.

واشتمل اليومين الأولين على أعمال الفرق التخصصية والتي تناقش هندسة إجراءات أعمال السلامة بما يعزز حماية الأرواح والممتلكات ودعم أعمال التوعية وفق المستجدات والتطورات الاقتصادية.

كما قدم في اليوم الأخير مجموعة من أوراق العمل المتعلقة بكود البناء السعودي وآلية إصدار رخص البناء والتفتيش وورقة عمل بشأن إعتماد جهات التفتيش على المباني بالإضافة إلى دور المكاتب الإستشارية الهندسية في مجال التفتيش على المباني.

وقدمت هذه الأوراق من خلال نخبة من المختصين بما يحقق بإذن الله التنسيق والتكامل بين الجهات ذات العلاقة بتطبيق كود البناء السعودي ويعزز الإجراءات الوقائية لحماية الأرواح والممتلكات.

كما توج الملتقى بتوقيع مجموعة من أوجه التعاون المشترك بين الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة للمواضيع المتعلقة بكود البناء السعودي وكذلك آلية اصدار تراخيص البناء للمستودعات بالإضافة لآلية اصدار تراخيص الانشطة التجارية والمهنية .

وعبر معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو عن سعادته بهذا التعاون بين الدفاع المدني ووزارة الشؤون البلدية والقروية وكذلك اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي والذي يأتي امتداداً للتعاون القائم بما يعزز ويسهم في تنسيق الجهود وإيجاد التكامل والتناغم بين الجهات المعنية بتطبيق كود البناء السعودي وبما ينعكس على الواقع الميداني والمتمثل بحماية الأرواح والممتلكات.

ومن جانبه أوضح مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون السلامة اللواء خالد بن عبدالكريم العوده أن الملتقى قد خرج بالعديد من التوصيات من خلال فرق العمل والأوراق العلمية التي قدمت والتي ستسهم بإذن الله في تعزيز الجانب الوقائي ورفع مستوى السلامة العامة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>