الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:34 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 3350
التعليقات: 0

ازالة تعديات بمساحة تقدر 70 الف متر مربع بمركز قوز الجعافرة

ازالة تعديات بمساحة تقدر 70 الف متر مربع بمركز قوز الجعافرة
https://wp.me/pa8VKk-Een
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عادل عمر

بتوجيه من سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة التابع لمحافظة صبيا في منطقة جازان الأستاذ / علي بن يحيى غوير ورئيس البلدية وبمشاركة لجنة التعديات بمركز قوز الجعافرة ومخفر شرطة القوز قامت بلدية قوز الجعافرة بإزالة تعديات على مساحة 70 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية والأراضي البيضاء التي تقع بمركز قوز الجعافرة.

وتم إزالة الإحداثات المخالفة بعد أن تحققت الفِرق الميدانية لمتابعة التعديات من عدم وجود أي مستمسكات شرعية لدى المعتدين على الأراضي مما استوجب إزالة التعديات على الفور.

وأكد رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس عايض بن علي محزري على إمتثال الأوامر والتوجيهات بالمحافظة على حماية الأراضي والممتلكات الحكومية وتنفيذ ما يرد إلينا من مقام الأمارة من توجيهات بهذا الخصوص.

وأضاف محزري : تم إشعار أصحاب الأحواش من قبل لجان التعديات بالبلدية والمركز لإحضار مستمسكاتهم الشرعية ومن ثم تم تطبيق الأنظمة عليهم.

يذكر أن البلدية تقوم بجولات يومية لحماية المواقع والاراضي الحكومية والأثرية والاراضي البيضاء وإيقاف اي تعدي عليها وفق الأنظمة والتعليمات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*