مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
صحة ولياقة

استشاري تحاليل طبية: يكشف عن علاج ناجح يقي ويشفي من الإصابة بكورونا

استشاري تحاليل طبية: يكشف عن علاج ناجح يقي ويشفي من الإصابة بكورونا
https://www.alshaamal.com/?p=119932
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2020 11:53 م                                    
21537
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أكد استشاري التحاليل الطبية والكيميائية الدكتور علي جلال يونس، أن التجربة دوماً هي خير برهان، كاشفاً عن علاج ناجع يقي من الإصابة بفيروس “كورونا”، بل ويشفي من يصاب به.

وقال د. يونس :”أثبتت التجربة الفعلية أن تناول بصلة صغيرة طازجة نيئة غير مطبوخة، تُقطع عند الأكل مرتين يومياً كافٍ تماماً، حتى بدون الأخذ بتدابير أخرى في الوقاية من العدوى بالفيروسات التنفسية (فيروس كورونا المستجد، وفيروس الإنفلونزا)، مهما كانت شدة التعرض لهما”.

وأضاف “نشرتُ بين الناس منذ منتصف شباط/ فبراير ومازلت أنشر وأتابع الملتزمين بذلك، فلم أجد إصابةً واحدة بينهم بفيروس “كوفيد 19″، ولا بفيروس الإنفلونزا، رغم اختلاط البعض بمصابي “كوفيد 19″ المؤكدين بالأعراض، والتحاليل الطبية ومنها (PCR)، رغم اختلاف أعمارهم، ومعاناة بعض كبار السن منهم من أمراض كارتفاع السكر بالدم، وارتفاع الضغط”.

ونوه د. يونس إلى أن من ضمن من يتابعهم ستة مراكز طبية خاصة تستقبل مرضى يومياً، حيث يحثهم على تناول البصل النيئ.

ويكاد د. يونس يجزم بأن البصليمنع الإصابة بفيروس “كوفيد 19” تماماً، كما أنه يساعد في سرعة الشفاء منه، كما يمنع العدوى بفيروس الزكام، وفيروس الإنفلونزا لما له من خواص فريدة.

وشدد على أن المطلوب، الالتزام بتناول بصلة صغيرة بجانب أي وجبتين يومياً، على أن تكون طازجة نيئة غير مطبوخة تُقطع عند الأكل، وهذا كافٍ تماماً للوقاية من العدوى بالفيروسات التنفسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>