مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

اعتماد افتتاح برنامج البكالوريوس المسائي بالتدريب التقني والمهني بالباحة

اعتماد افتتاح برنامج البكالوريوس المسائي بالتدريب التقني والمهني بالباحة
https://www.alshaamal.com/?p=159162
تم النشر في: 3 يوليو، 2021 3:11 م                                    
22356
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتوسع في البرامج التدريبية وبمتابعة سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود حفظه الله وتطلعات سموه في تنمية المنطقة ، صدرت موافقة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد على إفتتاح برنامج البكالوريوس المسائي لأول مرة بمنطقة الباحة لتخصص دعم أنظمة الشبكات في الكلية التقنية للبنين بالباحة وتخصصي المحاسبة و البرمجيات في الكلية التقنية للبنين بالمخواة اعتباراً من الفصل التدريبي القادم.

وفي تصريح لسعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة مرعي بن سعد القرني أوضح فيه أن اعتماد برنامج البكالوريوس يأتي في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على التوسع في برامجها التدريبية وفتح المجال للخريجين لمواصلة مسيرتهم التدريبية وسد احتياج سوق العمل في هذه التخصصات.
داعيا الراغبين الالتحاق بالبرنامج الدخول على بوابة قبولي بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والاطلاع على شروط وتفاصيل البرنامج ومتطلبات القبول ، داعيا جميع الراغبين الاستفادة من هذه الفرص التدريبية المتاحة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>