مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

الأستاذ “سلمي بن محمد بن خلف” : كافة الشعب السعودي يستلهم مجدهم وعزمهم من قائد عظيم وملك همام ديدنه الحزم والعزم

الأستاذ “سلمي بن محمد بن خلف” : كافة الشعب السعودي يستلهم مجدهم وعزمهم من قائد عظيم وملك همام ديدنه الحزم والعزم
https://www.alshaamal.com/?p=117108
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 6:42 م                                    
16841
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع الأستاذ سلمي بن محمد بن خلف أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 .

وقال بن خلف: أن الشعب السعودي العظيم بكل مكوناته وأطيافه وأعماره (رجال، ونساء.. كباراً، شباباً، وصغاراً) يستلهمون مجدهم وعزمهم من قائد عظيم وملك همام ديدنه الحزم والعزم، وهدفه الأول: أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً و رائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك.. أنه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – ومن ولي عهدٍ ملهم ومهندس رؤيةٌ طموحه لا تتثاوب، قال عنها: “رؤية 2030″، هي خطة جريئة قابلة للتحقيق لأمّة طموحة لإنها تعبر عن أهدافنا وآمالنا على المدى البعيد، وتستند إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة لوطننا، وهي ترسم تطلعاتنا نحو مرحلة تنموية جديدة غايتها إنشاء مجتمع نابض بالحياة يستطيع فيه جميع المواطنين تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم في اقتصاد وطني مزدهر.. أنه سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله.

وأضاف بن خلف: أن التنمية التي يعيشها وطننا الغالي والمبشرة بمجد تليد تتسارع له الخُطى بفضل قيادتنا الرشيدة ممثلة بـ “رؤية 2030″، تحتم على الجميع التكاتف والتكامل وتكثيف الجهود في جميع القطاعات الحيوية والمشاريع التنموية ذات الأثر المحوري على تقدم اقتصادنا الوطني، وتضعنا في مرتكز المسؤولية أمام شباب وشابات الوطن لتذليل الصعوبات أمامهم في جمعية الأسر المنتجة لتمكينهم ليكونوا جزء من هذه المنظومة التي تعمل على مدار الساعة لما هو خير وطننا المعطاء وتمكينهم ليكونوا جزء أصيل من هذا الحراك الاستثنائي لأغلى وطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>