الإثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا.
الظهر
12:31 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 31450
التعليقات: 0

“الأستاذ عوض القلادي” يوجه كلمات شكر وتقدير خاصة لـ”رئيس مجلس إدارة صحيفة الشمال” الأعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”

“الأستاذ عوض القلادي” يوجه كلمات شكر وتقدير خاصة لـ”رئيس مجلس إدارة صحيفة الشمال” الأعلامي “عبدالرحمن بن مرشد”
https://wp.me/pa8VKk-tWb
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

قدم الأستاذ “عوض سعود القلادي قائد أمن الطرق بالحليفة ” كلمة شكر وتقدير لــ” سعادة رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة “الشمال” الإلكترونية، على المجهودات المبذولة من قبله في المجتمع السعودي عامةً وفي منطقة حائل ومحافظة الحائط بشكل خاص من خلال المنبر الإعلامي.

وقال الأستاذ عوض القلادي .. “من لا يشكر الناس لا يشكر الله ومن لا يعرف حق الناس ضاع حقه” .. كلمة شكر واحترام وصنيع ود ومعروف لمن وقف الاعلام اجلالاً وتقديراً احتراماً له ، نحن نقول كلمة شكر لمن عشق الاعلام بعباراته وقلمه وغرس حب الصحيفة بقلوبنا بكل مايطرحه من مواضيع تهم المواطن والمقيم على حدا سواء.

“شكراً لمن بحث ورصد المعلومة المفيدة للمتلقي”.
“شكراً لمن اتقن الفن الاعلامي بكل سلالة”.
“شكراً لمن جمعنا بالإعلام من خلال جلب المفيد والجديد”.
شكراً لمن أحبنا وأحببناه كصديق بالعمل وإعلامي مميز”.

وأضاف القلادي: كلمة شكر لمن صنع من الكلمة فائدة وعمت فوائدها الجميع ، شكراً للأعلامي المميز القدير من تجده حاضراً وملبياً دعوات أفراد قبيلته تجده مواسياً ومؤازراً في شدتهم، الأستاذ “عبد الرحمن بن مرشد” رئيس مجلس إدارة ورئيس التحرير لصحيفة الشمال والشكر موصول إلى طاقم صحيفة الشمال صحيفة المجتمع التي بهُرنا بما تطرحه.

بدورها تتقدم صحيفة “الشمال” الإلكترونية وأفراد طاقم التحرير الشكر والتقدير للأستاذ “عوض سعود القلادي” على كلماته وإشادته التي وضعتها الصحيفة كوسام على صدرها، مؤكدة في الوقت ذات على مواصلة الجهد المبذول وجعل منبرها الإعلامي تدافع عن الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*