مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

الأميرة دعاء تفتتح “الماسة الفنية” للسيدة نوال أدهم

الأميرة دعاء تفتتح “الماسة الفنية” للسيدة نوال أدهم
https://www.alshaamal.com/?p=159076
تم النشر في: 2 يوليو، 2021 7:47 م                                    
36423
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتحت الأميرة دعاء بنت محمد مساء الخميس 2021/7/1
جاليري الماسة Diamond Gallery بمركز أدهم للفنون لسيدة الأعمال نوال ادهم ، والذي رافقه إقامة معرض بعنوان العصر الرقمي Digital age وهو أول معرض للفن الرقمي في جدة وهي تجربة فريدة يقدمها مجموعة من الفنانين والفنانات من فئة الشباب وقدموا أعمالهم بإستخدام وسائل التقنية الحديثة وتماشياً مع رؤية 2030 .

تم خلال الافتتاح تكريم المنظمين للمعرض والمشاركين فيه من السيدة نوال أدهم بدروع ماسية مميزة ، وقد شهد المعرض حضوراً مميّزاً من الفنانين والفنانات والإعلاميين والإعلاميات والسنابيين والسنابيات والشخصيات البارزة ، وقد ظهرت على ملامح الجميع علامات الإعجاب والإندهاش مما رأوا مع إشادتهم بجماليّة المعرض .

وقد أشادت الأميرة دعاء بالجهود المبذولة من السيدة نوال أدهم في تجهيز هذه القاعة الفاخرة والفخمة والتي تخدم الفن والفنانين مع إشادتها
بجمال المعرض وبالمواهب المشاركة فيه .

ساهم في ظهور المعرض بهذه الْحُلة الماسية الرائعة والمميزة الأستاذة أمل أدهم والأستاذ شهاب فكري والكابتن ماجد عابد والفنانه أماني الشرفا ويستمر المعرض لمدة أسبوع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>