مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

البدء في تطبيق برنامج ادامة في وحدة التطوع بجمعية أجياد للدعوة

البدء في تطبيق برنامج ادامة في وحدة التطوع بجمعية أجياد للدعوة
https://www.alshaamal.com/?p=145227
تم النشر في: 22 مارس، 2021 7:01 م                                    
27707
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأت جمعية أجياد للدعوة والإرشاد بمكة المكرمة، تطبيق برنامج ادامة (المعيار الوطني لوحدات إدارة التطوع في المملكة وذلك من خلال زيارة ممثل البرنامج المستشار عدنان الجمل بمقر الجمعية اليوم, حيث تم مناقشة عددا من المحاور من أجل البدء في عملية تأسيس الوحدة التطوعية لدى الجمعية حسب المنهجية المحددة في المعيار الوطني, بحضور عدد من منسوبي الجمعية.

ويأتي لقاء المستشار بقرار من سعادة مدير مركز التميز لتطوير المؤسسات غير الربحية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن, ويعد برنامج إدامة إحدى مبادرات المركز تهدف المبادرة إلى تأسس وحدات التطوع وفق المعيار الوطني السعودي للتطوع وذلك لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر أن جمعية الدعوة بأجياد جمعية متخصصة في دعوة وتوعية الحجاج والمعتمرين وسكان البيئة المحيطة بمنطقة الحرم من المواطنين والمقيمين, حيث لديها وحدة تطوعية تقدم برامج نوعية مبتكرة للفرق التطوعية التابعة للجمعية من الجنسين, كما قدمت لهم العديد من البرامج التطويرية المتخصصة, وتهيئتهم لخدمة مكة وأهلها ومن يفد إليها عبر مبادرات ومسابقات تشرف عليها الجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>