مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

“التحلية” توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الجوف لتعزيز سبل التعاون المشترك

“التحلية” توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الجوف لتعزيز سبل التعاون المشترك
https://www.alshaamal.com/?p=153379
تم النشر في: 25 مايو، 2021 11:48 م                                    
17729
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقع معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهنـدس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم ورئيس جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز وتسهيل سُبل تبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين، وتوسيع مجالات التعاون على نحو يُمكّن من تطوير وإجراء ومتابعة المشاريع البحثية والتدريبية المرتبطة بصناعة تحلية المياه.

وتأتي هذه المذكرة في سياق تعزيز سبل التعاون في مجالات استخدام الطاقة المتجددة لتحلية المياه، وإقامة مشاريع بحثية تطبيقية مشتركة تُتيح الاستفادة من الموارد البشرية والمادية والقدرات العلمية لدى الجانبين.

وتنُص على التعاون أيضاً في مجالات تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية، وتبادل الزيارات بين الخبراء والباحثين والطلاب، بالإضافة لإتاحة التدريب التعاوني الميداني لطلاب الجامعة، وتبادل المعلومات والمواد والمنشورات العلمية، وإقامة البرامج التدريبية والتأهيلية المشتركة.

وتُتيح المذكرة فرصة التنسيق بين الطرفين للمشاركة في المناسبات ذات الصلة مثل أيام المهنة والتوظيف المفتوح، وإعداد البحوث والدراسات العلمية والتقارير وتجهيز متطلبات الأبحاث واختيار موضوعات الباحثين، إلى جانب إصدار النتائج البحثية والملكيات الفكرية والتوصيات بصفة مشتركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>