مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

التدريب التقني بالجوف يختتم نشاطاته لهذا العام 1442هـ

التدريب التقني بالجوف يختتم نشاطاته لهذا العام 1442هـ
https://www.alshaamal.com/?p=150079
تم النشر في: 1 مايو، 2021 8:44 م                                    
21094
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتمت الادارة العامة للتدريب التقني بمنطقة الجوف أمس ،كافة الأنشطة والبرامج التدريبية بجميع المنشآت التدريبية للعام 1442هـ .

وثمن مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة ، الدكتور سعد بن عبدالعزيز السعيدان ماتقدمه القيادة الرشيدة- أيدها الله – من الدعم السخي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني واهتمام ومتابعة مستمرة من معالي محافظ المؤسسة للتدريب التقني والمهني .

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها أمس خلال حفل اختتام الأنشطة والبرامج بمقر الإدارة , مبيناً أن أنشطة هذا العام شهد تنوع وتحسين رفع مستوى الأداء والمخرجات من خلال تزويد المتدربين بالمهارات الأساسية في المجالات التقنية والأعمال المهنية،بما يساعدهم في إمكانية الالتحاق بسوق العمل بعد التخرج .وفي ختام الحفل كرم الدكتور السعيدان عمداء وعميدات الكليات التقنية ومدراء المعاهد الصناعية الثانوية ،مقدماً شكره لجميع المنسوبين على بذل جهدهم طيلة العام وإسهامهم في إنجاح البرامج والأنشطة والمبادرات وبرامج التدريب “عن بعد” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>