مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الأخبار الثقافية

التشكيلية “ثنوى القرعاني” تقيم معرضها الشخصي الثالث في “القريات”

التشكيلية “ثنوى القرعاني” تقيم معرضها الشخصي الثالث في “القريات”
https://www.alshaamal.com/?p=160315
تم النشر في: 10 يوليو، 2021 9:02 م                                    
39983
0
شعاع الشبرمي
صحيفة الشمال الإلكترونية
شعاع الشبرمي

أقامت الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني معرضها الشخصي الثالث للفنون التشكيلية بمحافظة القريات ( ثنؤايات ) والذي احتضن مجموعة من اعمالها الفنية والمصاحب للدوره التدريبية ( اساسيات البورترية ) التي نفذتها على مدى ثلاثة ايام بحضور عدد من الشخصيات ورجال الاعمال والمهتمين.

وقد لقي المعرض والدورة المصاحبة اشادة من الجميع فيما ثمن محافظ محافظة القريات الاستاذ عبدالله الجاسر جهود التشكيلية ثنوى القرعاني مقدماً لها الشكر على أقامة هذا المعرض الشخصي وتقديم دورات تدريبية للفنانات في المحافظة.

من جانبها قدمت الفنانة “القرعاني” شكرها لمحافظ القريات على دعمه المتواصل لمسيرتها وتحفيزه الغير مستغرب للفنانات السعوديات كما ثمنت جهود الجمعية السعودية “جسفت” بمحافظة القريات.

هذا وتعد الفنانة “القرعاني” إحدى رائدات الحركة التشكيلية في منطقة تبوك التي تحمل بصمتها الفنية الخاصة في الأداء واستطاعت خلال رحلتها الفنية نقش اسمها في العديد من المحافل المهمة داخليا ودولياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>