مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

” الجمعية الأولى ” تحتفل بيوم الطفل العالمي في ” 20 ” نوفمبر

” الجمعية الأولى ” تحتفل بيوم الطفل العالمي في ” 20 ” نوفمبر
https://www.alshaamal.com/?p=127013
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2020 12:58 ص                                    
17194
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحتفل ” الجمعية الأولى ” في يوم الطفل العالمي والذي يصادف ال – ( 20 ) – من نوفمبر في كل عام في مقرها بمدينة جدة .

و تماشياً مع رؤية ” الجمعية الأولى” و لأن الطفل هو المحور الأساس الذي تسعى الجمعية إلى تمكينه فهي تعمل على تفعيل هذا اليوم سنوياً و ستقوم
” الجمعية الأولى ” هذا العام بعدة فعاليات و أنشطة بالتعاون مع جهات مختصة خلال الأسبوع الحالي مراعية احتياطات السلامة للأطفال .

و تشمل هذه الفعاليات العمل على لائحة فنية ملهمة على جدار ساحة الجمعية التي يقضي الأطفال فيها يومهم عادةً من تصميم هناء خشيم وبدعم من – ( Beautifysurroundings ) – هبه عون الله المؤسسة لفكرة دعم الفنانيين و ربطهم مع جهات مختلفة للإرتقاء بالفن في المجتمع .

كما نشكر شركة -“( بدائل الايجار للمعدات المحدودة ) – التي ساهمت معنا و زودت الجمعية برافعة تأمن سلامة الرسامه للوصول إلى جدار الساحة المرتفع .

و يشارك في الفعالية ايضا شركة – ( skipydoo ) – شركة ناشئة يقودها اب متحمس مهتم بجعل العالم مكان أفضل عن طريق
مساعدة الأطفال على الإنخراط في لعب أكثر فائدة من خلال العمل على ألعاب من الأدوات المنزلية و الأشياء الموجودة في المنزل على أمل مساعدتهم في تقليل وقت الشاشة خاصةً لأنهم يقضون معظم يومهم في التعلم الإفتراضي .

و لما ان الرياضة هي من الأساسيات التي نعمل على تعزيزها في الجمعية الاولى تم التعاون مع شركة – ( spoonfed ) – و بدات شراكتنا معهم منذ العام في يوم الطفل العالمي شركة اسستها هبه فقيه و زوجها جون هدفها تشجيع رياضة الباركور ، و تم العمل على حملة للحصول على تبرع من قبل فاعلين الخير بالإضافة إلى أطفال محبين للرياضة تبرعوا بعيدياتهم
و مصروفهم الشهري للمساهمة في بناء الملعب و الحمد لله استطعنا بناء ملعب باركور في الجمعية و سيقوم الفريق بعمل عروض الباركور الإستعراضية
و تدريب الأطفال على هذه الرياضة الجديدة الناشئة في السعودية .

و مشاركة أخرى من ” أكاديمية جدة يونايتد ” أول أكادمية رياضية لتدريب البنات في مجال كرة السلة لتدريب الأطفال في نادي الأميرة ” فوزية ” التابع للجمعية .

و إضافة إلى ذلك ستقوم
” الجمعية الأولى ” بالمشاركة في مهرجان الطفولة و الذكاء العاطفي مع شركة ” دروب ”
و تطبيق ورشة عمل مع المتطوعين لتدريبهم على كيفية تقديم المحتوى لأنشطة ترفيهية تعليمية و تفاعلية من أجل دعم حقوق الأطفال .

و سوف تسهم هذه الأنشطة المجتمعية في زيادة عدد المتطوعين في المملكة العربية السعودية و المساهمة في الوصول إلى هدف ” 1 ”
مليون متطوع في عام
” 2030 ” .

و صرحت / دانية المعينا – الرئيس التنفيذي للجمعية – دورنا نحن في الأولى أن نعمل على تمكين أطفال جنوب مدينة جدة بمهارات علمية تثقيفية و رياضية ليصبحوا أفرادًا منتجين في المستقبل ، و رواد في ميادين العمل ، فإن الإستثمار في تعليم الطفل هو إستثمار في المستقبل ، فندعوكم للمساهمة معنا في توفير أجهزة لابتوب للإرتقاء بعملية التعليم عن بعد لأطفالنا ، و نحن جداً سعيدين بالتعاون من عدة جهات مختلفة في هذا الأسبوع للإحتفال بقدرة الأطفال على تغيير العالم .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>