الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا.
العشاء
08:33 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

هل صيام الأيام البيض المتصل أفضل من المتقطع؟ .. المنيع يجيب! – فيديو

استعادة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 800 ألف ريال والقبض على الجاني في القصيم

وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

جامعة الحدود الشمالية تعلن عن فتح بوابة القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1443هـ

بالفيديو .. قائد مركبة بحائل يصطدم بعمود إنارة أثناء ممارسته التفحيط

تعليم تبوك يطلق برامج التدريب الصيفي بعد غد

القبض على 4 مواطنين ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح ناري وذخيرة بالرياض

أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

توجيه من أمير جازان بتطبيق مخالفة المجازفة بعبور الأودية والشعاب أثناء جريانها بحق قائد مركبة

سمو أمير منطقة الجوف يستهل جولته التفقدية لمحافظات المنطقة بتفقد قيادة حرس الحدود بالقريات

العميري : ٥٠٠ شركة عمرة تتأهب لاستقبال معتمري الخارج غرة محرم

“مكارم” توزع (450) ألف عبوة ماء على الحجاج في حج 1442هـ

المشاهدات : 3850
التعليقات: 0

الحوار الوطني بالشرقية يُكرم جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل لاختتام الموسم الخامس من برنامج نسيج

الحوار الوطني بالشرقية يُكرم جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل لاختتام الموسم الخامس من برنامج نسيج
https://wp.me/pa8VKk-F2R
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الدمام

كرّم فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية الشريك الاستراتيجي جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بمناسبة اختتام الموسم الخامس برنامج نسيج لتعزيز التعايش المجتمعي.
وبهذه المناسبة، قدّم سعادة مدير فرع المركز بالشرقية الدكتور خالد بن محمد البديوي درعًا تكريميًا لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، على الانجاز الوطني المتمثّل في تعزيز قيم التعايش من خلال برنامج نسيج لتعزيز التعايش المجتمعي لدى طلاب الجامعة، ضمن مبادرة “نبض وطن” والذي تنفذه الجامعة بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني منذ انطلاقه في الجامعة عام 1438هـ
كما تم في الاجتماع، استعراض منجزات السنوات الخمس والتي تمثلت في مشاركة 23768 طالب وطالبة من خلال 554 دورة تدريبية بمشاركة 171 عضو هيئة تدريس، فيما نفّذ الطلاب 3456 عملاً تطوعيًا تهدف في تمكين قيم التعايش بين المشاركين.
كما تم عرض الجهود التي بذلتها عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة في دمج البرنامج ضمن مادة “مهارات الاتصال” مما أكسب البرنامج استمرارية لمدة خمسة سنوات.
وفي نهاية اللقاء، تم تكريم سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية للدراسات المساندة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن فهد الفهيد وسعادة وكيل التطوير والجودة في عمادة السنة التحضيرية الدكتور ناصر بن سعود الريّس.
وبهذه المناسبة، أكّد مدير فرع المركز بالشرقية سعادة الدكتور خالد البديوي أن “هذه البرامج الوطنية النوعية، وبالتعاون مع الجهات التعليمية والمؤسسات ذات العلاقة، تُساهم –بإذن الله- في رفع وعي الشباب والفتيات وترسيخ قيم الحوار والتسامح والاعتدال في المجتمع مما يعزز في بناء حصانة ذاتية لدى الشباب والفتيات”.
يُذكر أن برنامج نسيج لتعزيز التعايش المجتمعي من البرامج الوطنية التي تحظى بدعم ورعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله، وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*