الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:10 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

شاهد: هطول الأمطار والبرد على محافظات مختلفة جنوب منطقة حائل .. وفيديوهات لــ” جريان السيول في الأودية!

الدكتور الربيعة: المملكة قدمت أكثر من 713 مليون دولار للمساهمة في مكافحة جائحة كورونا عالميا

افتتاح مركز متخصص للعلوم العصبية بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية في المدينة المنورة

مدير فرع هيئة القصيم يزور هيئة الشماسية ويتفقد العمل الميداني

إلا الصوم

قاب قوسين أو أدنى من.. الطموح

“اليزيدي رئيس مركز القحمة يشيد بشباب المركز لجهودهم في تزيين الحواري لاستقبال شهر رمضان”

في مسلسل “استوديو 21” .. شاهد: الفنان حبيب الحبيب يقلد متحدث الصحة الدكتور محمد العبدالعالي.. “اجلسوا في بيوتكم بلاش التجمعات جبتولي المرض”

في رابع ليالي رمضان .. بالفيديو: صلاة التراويح في الحرمين الشريفين

السفير نايف بن بندر يدشن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن

هيئة روضة هباس تفعّل حملة “ربّ اجعل هذا البلد آمناً”

“البيئة” تحتفل بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته

عاجل

خادم الحرمين يغرد على تويتر: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان المبارك

المشاهدات : 5200
التعليقات: 0

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تسخر جهودها لتنفيذ حملة “الوقاية أمان”

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تسخر جهودها لتنفيذ حملة “الوقاية أمان”
https://wp.me/pa8VKk-BwA
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

سخرت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية جهودها كافة من خلال كوادرها الإدارية والطبية لتنفيذ حملة “الوقاية أمان”، لتقديم لقاحات فيروس كورونا (كوفيد-19)، لعموم منسوبي ومنسوبات وزارة الداخلية وذويهم في مختلف مناطق ومدن المملكة.
واشتملت الخطة التي أعدتها الخدمات الطبية لتنفيذ حملة وزارة الداخلية “الوقاية أمان”، على عدة مراحل، بدأت من منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتوسعت لتشمل بعد ذلك مختلف مناطق ومدن المملكة، حيث وصل عدد المراكز الطبية التي تقدم اللقاحات (17) مركزًا طبيًا حتى الآن، فضلًا عن قيام فرق طبية مختصة تابعة للخدمات الطبية بجولات وزيارات ميدانية مستمرة لعدد من القطاعات الأمنية والمراكز التابعة لها، إضافة إلى التنسيق مع قطاعات وزارة الداخلية لتقديم اللقاحات لمنسوبيهم في العيادات الطبية لديهم.
وحرصت الخدمات الطبية على توزيع المراكز التي تقدم اللقاحات لتغطية جميع الراغبين في الاستفادة من الخدمة، حيث خصصت مركزًا صحيًا في المدينة الطبية التابعة للخدمات الطبية في مدينة الرياض “صلبوخ”، وعيادات بالمركز الصحي بديوان الوزارة، إضافة إلى مراكز لقاحات في مستشفيات قوى الأمن في (الرياض – مكة المكرمة – الدمام)، والمدينة الطبية لقوى الأمن بالخبر، والعيادات التخصصية الشاملة في مدينة تدريب الأمن العام والمدينة المنورة وجدة، وغيرها من المراكز، وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة في المملكة.
وتواصلت الزيارات الميدانية بالتنسيق مع قطاعات وزارة الداخلية الأمنية، ومنهم منسوبو القوات الخاصة للأمن البيئي، ويجري العمل على توسيع دائرة الزيارات الميدانية خلال الفترة القريبة المقبلة عبر مبادرات جديدة.
وحرصت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية على تعزيز الحملة بتقديم رسائل توعوية وتثقيفية عن خطر فيروس كورونا، ومأمونية اللقاح للوقاية من المرض وحماية المجتمع من أخطاره، إضافة إلى ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية حتى ما بعد أخذ اللقاح.
وأعلنت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية أنه بإمكان جميع المواطنين والمقيمين الحصول على اللقاح في أحد المراكز الطبية التابعة لها، و الاستفادة من الخدمة بحجز موعد عبر تطبيق “صحتي”، وتسجيل الموعد لدى أي من مراكز اللقاحات التابعة للخدمات الطبية بالوزارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*