الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا.
العصر
03:20 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي

*عدد من الإعلاميين والصحفيين والسنابيين يزورون الأسر المنتجة في القرية التراثية بجازان

الناشط الرياضي ” الدعجاني ” يكرم ” الزايدي ” بمناسبة الترقية للمرتبة الثانية عشر

إسلامية جازان تُنفذ محاضرات دعوية بعنوان” التحذير من جماعة التبليغ وبيان خطرها “

سعادة المهندس ” صبحي بترجي ” يكرم قدامى الموظفين بمستشفى ” السعودي الألماني ” بالقاهرة

تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي

ماهي لتسجيل الملكية العقارية تحت مظلة هيئة عقارات الدولة؟ .. محامي يكشف! – فيديو

حكم غُسل الجنابة وغُسل الجمعة عن الوضوء؟.. الخثلان يكشف! – فيديو

توضيح من المرور عن عقوبة استخدام لوحات مركبات غير نظامية

بالفيديو: مختص في الوبائيات يوضح إلى أين وصلت تجارب لقاح كورونا في المملكة

محافظ الدرب يطلع على المشاريع المدرسية وتقرير منصة مدرستي

رئيس هيئة الأركان العامة يزور قيادة المنطقة الشرقية ويطلع على جاهزية الموقف العسكري

المشاهدات : 8950
التعليقات: 0

الرئاسة تطلق الملتقى الأول من نوعه للموفدين والمبتعثين لمنسوبيها

الرئاسة تطلق الملتقى الأول من نوعه للموفدين والمبتعثين لمنسوبيها
https://wp.me/pa8VKk-uef
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية عمر شيخ

إنطلاقاً لاهتمام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – بمنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ؛ فقد انطلق الملتقى الأول من نوعه للموفدين والمبتعثين من منسوبي الرئاسة .

و قد أدار الملتقى سعادة رئيس لجنة الموفدين والمبتعثين الأستاذ / عبدالحميد بن سعيد المالكي – الذي شارك به جميع الموفدين والمبتعثين وعددهم أكثر من أربعين طالب و طالبة من منسوبي الرئاسة بتنظيم من قبل الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام .

و في بداية الملتقى قدم سعادة الأستاذ / عبدالحميد بن سعيد المالكي – كلمة ترحيبية بمنسوبي الرئاسة الموفدين و المبتعثين حاثهم على الجد و الإجتهاد ، و أن معالي الرئيس العام يولي جُل إهتمامه لأبنائه الطلاب و الطالبات ، و أن فرصة الإبتعاث ذات قيمة وطنية و ثقافية و علمية مضافة يجب استثمارها بشكل إيجابي بما يخدم الموفدو المبتعث في دفع عجلة التطور التنموي الذي تشهده المملكة بما يسهم في تحقيق رؤية الرئاسة العامة – ( ٢٠٢٤ ) – المبنية على رؤية المملكة – ( ٢٠٣٠ ) ؛ ليحقق تطلعات القيادة الرشيدة برفع جودة الأداء و العمل في مجال إدارة المبادرات و المشاريع التي تشهدها الرئاسة .

و قدم سعادة الأستاذ / طلال بن صالح الثقفي – كلمة نيابةً عن الموفدين و المبتعثين تخللها نصائح لزملاءه و حثهم عن فضل العلم و ثمار الإستزادة منه إنطلاقاً من حث الشارع و بعث رسائل للمبتعثين و المبتعثات
و الموفدين و الموفدات منها إستشعار الحقوق الملقاة علينا جميعاً تجاه وطننا و ولاة أمرنا تعبداً لله تعالى أولاً ثم عرفاناً بما لهم علينا من جميل فكما أن حق ولاة أمرنا السمع و الطاعةو النصرة و الدعاء فإن حق الوطن المساهمة في البناء حيث اختتم كلمته بشكر وعرفان و تقدير و امتنان للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي و على رأسها قائدها و ربان سفينتها وعراب تطورها ومهندس نهضتها معالي الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – الذي فتح المجال لأبنائه و بناته في الرئاسة إيماناً منه في رسالة العلمو التعليم و دورها في الإزدهار و البناء و التطور .

و قدمت الموفدة / بثينة بنت عبيد الله اللحياني – كلمة نيابة عن الموفدات و المبتعثات شكرت بها معالي الرئيس الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – على إتاحته الفرص لكسب المهارات الإدارية لرفع مستوى الكفاءات .

كما أوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام سعادة الأستاذ / أحمد بن عيد الوذيناني – بأن هذا الملتقى الأول و سوف يليه عدد من الملتقيات التي تسهم في رفع معنويات الموفد و المبتعث مشيراً أن اختيارهم تم بعناية
و بناءً على عدة معايير وفق أفضل الممارسات بما يحقق عائداً أعلى في الأداء ، و ذلك وفق تطلعات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المبنية على طموحات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

شارك في الملتقى بعض المبتعثين و الموفدين بكلمات شكر وثناء لمعالي الرئيس العام على حثه و دعمه لأبنائه في مواصلة التعليم وذلك لتطوير العمل والرفع بالخدمات المقدمة للحرمين الشريفين .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*