مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

الرئاسة تطلق الملتقى الأول من نوعه للموفدين والمبتعثين لمنسوبيها

الرئاسة تطلق الملتقى الأول من نوعه للموفدين والمبتعثين لمنسوبيها
https://www.alshaamal.com/?p=116203
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2020 7:57 م                                    
16902
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

إنطلاقاً لاهتمام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – بمنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ؛ فقد انطلق الملتقى الأول من نوعه للموفدين والمبتعثين من منسوبي الرئاسة .

و قد أدار الملتقى سعادة رئيس لجنة الموفدين والمبتعثين الأستاذ / عبدالحميد بن سعيد المالكي – الذي شارك به جميع الموفدين والمبتعثين وعددهم أكثر من أربعين طالب و طالبة من منسوبي الرئاسة بتنظيم من قبل الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام .

و في بداية الملتقى قدم سعادة الأستاذ / عبدالحميد بن سعيد المالكي – كلمة ترحيبية بمنسوبي الرئاسة الموفدين و المبتعثين حاثهم على الجد و الإجتهاد ، و أن معالي الرئيس العام يولي جُل إهتمامه لأبنائه الطلاب و الطالبات ، و أن فرصة الإبتعاث ذات قيمة وطنية و ثقافية و علمية مضافة يجب استثمارها بشكل إيجابي بما يخدم الموفدو المبتعث في دفع عجلة التطور التنموي الذي تشهده المملكة بما يسهم في تحقيق رؤية الرئاسة العامة – ( ٢٠٢٤ ) – المبنية على رؤية المملكة – ( ٢٠٣٠ ) ؛ ليحقق تطلعات القيادة الرشيدة برفع جودة الأداء و العمل في مجال إدارة المبادرات و المشاريع التي تشهدها الرئاسة .

و قدم سعادة الأستاذ / طلال بن صالح الثقفي – كلمة نيابةً عن الموفدين و المبتعثين تخللها نصائح لزملاءه و حثهم عن فضل العلم و ثمار الإستزادة منه إنطلاقاً من حث الشارع و بعث رسائل للمبتعثين و المبتعثات
و الموفدين و الموفدات منها إستشعار الحقوق الملقاة علينا جميعاً تجاه وطننا و ولاة أمرنا تعبداً لله تعالى أولاً ثم عرفاناً بما لهم علينا من جميل فكما أن حق ولاة أمرنا السمع و الطاعةو النصرة و الدعاء فإن حق الوطن المساهمة في البناء حيث اختتم كلمته بشكر وعرفان و تقدير و امتنان للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي و على رأسها قائدها و ربان سفينتها وعراب تطورها ومهندس نهضتها معالي الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – الذي فتح المجال لأبنائه و بناته في الرئاسة إيماناً منه في رسالة العلمو التعليم و دورها في الإزدهار و البناء و التطور .

و قدمت الموفدة / بثينة بنت عبيد الله اللحياني – كلمة نيابة عن الموفدات و المبتعثات شكرت بها معالي الرئيس الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – على إتاحته الفرص لكسب المهارات الإدارية لرفع مستوى الكفاءات .

كما أوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام سعادة الأستاذ / أحمد بن عيد الوذيناني – بأن هذا الملتقى الأول و سوف يليه عدد من الملتقيات التي تسهم في رفع معنويات الموفد و المبتعث مشيراً أن اختيارهم تم بعناية
و بناءً على عدة معايير وفق أفضل الممارسات بما يحقق عائداً أعلى في الأداء ، و ذلك وفق تطلعات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المبنية على طموحات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

شارك في الملتقى بعض المبتعثين و الموفدين بكلمات شكر وثناء لمعالي الرئيس العام على حثه و دعمه لأبنائه في مواصلة التعليم وذلك لتطوير العمل والرفع بالخدمات المقدمة للحرمين الشريفين .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>