مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

الرويلي يوافق على إطلاق حملة سفراء السلام ” الطبية

الرويلي يوافق على إطلاق حملة سفراء السلام ” الطبية
https://www.alshaamal.com/?p=163992
تم النشر في: 5 أغسطس، 2021 1:41 ص                                    
31971
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وافق المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة الجوف الأستاذ نايل عبدالله الرويلي على إطلاق حملة” سفراء السلام ” الطبية اليوم الخميس ،والتي تطلقها جمعية سفراء السلام لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة.

وتهدف الحملة لتعريف المستفيدين والأشخاص ذوي الإعاقة المتوسطة والشديدة بأبرز الخدمات الصحية والتأهيلية التي تتناسب مع احتياجاتهم والتي تقدمها الجهات الحكومية والخاصة والخيرية.

وتتضمن الحملة العديد من الفعاليات والبرامج ومن أبرزها حملة للبحث الاجتماعي والميداني لتحديد احتياج المستفيدين الصحي والتأهيلي وتوجيههم لجميع الخدمات القائمة بالإضافة الى معرض توعوي تثقيفي بمشاركة عدد من الجهات لتعريف الزوار بالخدمات لدى هذه الجهات وكيفية الحصول عليها وذلك من خلال استضافة عدد من الإعلاميين بشكل يومي ونقل هذه الخدمات لمتابعيها حرصاً على عدم الازدحام وتطبيق الاحترازات الوقائية، بالاضافة الى مؤتمر طبي تثقيفي يشارك فيه عدد من الأطباء والمختصين في مجالات الإعاقة على مدى يومين. هذا وتختتم الجمعية حملتها الطبية ببرنامج سواعد سفراء السلام والذي يُعني في استضافة المستفيدين في العيادة المركزية وتحديث تقاريرهم الطبية ومن ثم تقديم خدمات العلاج الطبيعي والنطق لمدة أسبوعين لتحديد مدى احتياج المستفيدين وتحديد قدراتهم وإمكاناتهم.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ: أكرم العيد جزيل الشكر والتقدير لسعادة مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة على رعايته الكريمة للحملة الطبية والتي تستمر فعالياتها لمدة شهر كامل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>