السبت, 11 صفر 1443 هجريا.
الشروق
06:08 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

الراجحي إلى المرتبة الحادية عشر بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

لقاء ودي في البحر الأحمر بعيداً عن الرسميات .. صور لولي العهد وأمير قطر ومستشار الأمن القومي في الإمارات بالملابس الرياضية

تجديد تكليف آل مشافي منسقًا إعلاميًا في مكتب تعليم وسط أبها

الهيئة العامة للعقار تسجل 7267 مستفيداً لخدمات عقاري وتضبط 1673 إعلاناً مخالفاً

المملكة تختتم مشاركتها بلقاءات كبار المستثمرين الدوليين بمعرض DSEI في لندن

خطة إخلاء افتراضية بمبنى وحدة الحماية الاجتماعية بحائل

الإعلامي إسماعيل العمري يروي قصة رجل أعمال تعرض لأزمة مالية أوقف بسببها .. ويكشف ردة فعل الملك سلمان بعدما علم بهذه القصة

مدير عام الدفاع المدني يدشّن النسخة المطورة للموقع الإلكتروني للمديرية

شرطة الحدود الشمالية : القبض على (4) مواطنين ظهروا في مقاطع فيديو في مشهد احتجاز لأحدهم وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه

في ليلة تكسوها الورود ومعطرة بالياسمين .. فهاد بن ماطر بن شويلع يحتفل بزواج ابنه “سعود” في المدينة المنورة

تكليفات إدارية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل

بقرار استثنائي.. ترقية مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الى المرتبة التاسعة

المشاهدات : 28400
التعليقات: 0

السديري: يتحدث عن امرأة أنجبت 41 مولوداً وعمرها لم يتجاوز 37 عاماً.. وهذا ما قاله عن رجل جازان!

السديري: يتحدث عن امرأة أنجبت 41 مولوداً وعمرها لم يتجاوز 37 عاماً.. وهذا ما قاله عن رجل جازان!
https://wp.me/pa8VKk-1jT
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

متابعات – فريق التحرير

قال الكاتب “مشعل السديري ” هناك حديث للمصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام جاء فيه بما معناه: تناسلوا تكاثروا فإني مباهٍ بكم الأمم يوم القيامة.غير أن هذا الحديث الشريف متبوع بحديث شريف آخر هو (غثاء السيل)، وكلكم تعرفونه.
العدد والنوعية
وتابع خلال مقال له منشور بعنوان ” اعقلها وتوكل” مع الأسف فالكثير من الدول الإسلامية تترك (الدّرعا ترعا)، بمعنى أنه ليس لديها أي (كنترول) أو صمام أمان على العدد والنوعية.. ولو أخذنا على سبيل المثال مصر التي كان عدد سكانها في بداية الخمسينات 20 مليوناً، وهم الآن تجاوزوا الـ100 مليون، والسعودية التي كانت في ذلك الوقت لا تزيد على 5 ملايين، وأصبحت الآن ما شاء الله تتجاوز الـ20 مليوناً – وعليكم أنتم الحساب مستقبلاً.
41 مولود
وأردف الذي أريد أن أركز عليه هو الكيف لا الكم… وإلاّ ماذا سوف تستفيد أمة الإسلام من امرأة أفريقية اسمها مريم بناتازي، تزوجت وعمرها 12 سنة، وأنجبت حتى الآن 41 مولوداً رغم أن عمرها لا يتجاوز 37 عاماً، فقد أنجبت أختنا بالله 6 مجموعات من توأمين، و4 مجموعات من 3 توائم، بالإضافة إلى 3 مجموعات من 4 توائم، وخمسة مواليد منفردين، وكلهم يعيشون في فقر مدقع مع والدهم العاطل عن العمل؟!.. وكيف أقتنع كذلك برجل في منطقة جازان له حتى الآن 11 ولداً وبنتاً وكلهم للأسف متخلفون عقلياً، ولا يزال الوالد مصراً على الخلفة، على أمل أن يرزقه الله بابن سوي؟!
الدول الأروبية
وأضاف ليس معنى ذلك أنني أريد أن نقتدي بالدول الأوروبية مثلاً، التي أظهرت إحصائيات أن عدد الأسر هناك هي نحو 220 مليون أسرة، منها نحو 33 في المائة أسر من شخص واحد، فيما تتكون 25 في المائة من الأسر من شخصين فقط (زوج وزوجة دون أطفال)، يليها في ترتيب الفئات الأسر التي تتكون من أب وأم وأطفال، وهي فئة تمثل 20 في المائة من الأسر.
الانفلات غير العقلاني
وقال ” لا.. ليس هذا هو ما أدعو له لا سمح الله، ولكن الذي يقلقني هو الانفلات غير العقلاني، والحديث الشريف الثالث يقول: (اعقلها وتوكل).
وتابع: الذي يعطيني شيئاً من الأمل هو هذا الخبر الذي قرأته اليوم، وجاء فيه: إن هناك علماء باحثين في جامعة «موناش» الأسترالية يعملون على تطوير حبوب لمنع الحمل تخصص للرجال ليست لها آثار جانبية مثل تلك المرتبطة بالأدوية الموجودة حالياً، ويمكن أن تكون متوافرة في السوبر ماركت خلال 5 سنوات فقط… ساعتها أقول للزوج: (بلبع) من تلك الحبوب، وادعم ولا يهمّك، وما جاك عليّ.”

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*